الهواتف الذكيةاوبو

سعر ومواصفات اوبو رينو 9 برو – Oppo Reno 9 Pro رسميًا بميزات جبارة

الكشف رسميًا عن هاتف اوبو رينو 9 برو

كشفت شركة اوبو النقاب عن سلسلة اوبو رينو 9 في الصين اليوم رسميًا. يأتي خليفة سلسلة Oppo Reno 8 بتصميم جديد. تتضمن السلسلة ثلاثة طرازات، مثل تتمثل في الإصدار العادي “اوبو رينو 9” و اوبو رينو 9 برو و اوبو رينو 9 برو بلس.

تبدو جميع الهواتف الثلاثة متشابهة تقريبًا، ومع ذلك، لديهم مجموعات مختلفة قليلاً من المواصفات. دعونا نلقي نظرة على سعر ومواصفات اوبو رينو 9 برو.

سعر ومواصفات اوبو رينو 9 برو

يحتوي كل من Oppo Reno 9 و Reno 9 Pro على هيكل زجاجي ولكن الإطار مصنوع من البلاستيك. يبلغ سمكها 7.19 ملم ويزن 174 جرامًا.

سعر ومواصفات اوبو رينو 9 برو - Oppo Reno 9 Pro رسميًا بميزات جبارة
Oppo Reno 9 Pro

تتميز الهواتف بشاشة AMOLED منحنية بفتحة مركزية مقاس 6.7 بوصة بدقة 2412 × 1080 بكسل وجودة عرض “FHD +” وكثافة بكسلات 394 بكسل لكل إنش ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز . والشاشة محمية بواسطة Asahi Glass AGC DT-Star2 وتدعم سطوع يصل إلى 950 شمعة في المتر المربع.

ويعمل هاتف اوبو رينو 9 برو بمعالج MediaTek Dimensity 8100 Max، ومعالج MariSilicon X NPU لمعالجة الصور. في كلتا الحالتين ، يأتي كلاهما مع ذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5 وذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1. يقومون أيضًا بتشغيل نفس ColorOS 13 استنادًا إلى Android 13.

يصل الثنائي مع نفس كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل المزودة بخاصية ضبط تلقائي للصورة، ومع ذلك ، تختلف أنظمة الكاميرا الخلفية بين الاثنين.

يتميز هاتف اوبو رينو 9 برو بكاميرا رئيسية Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل.

سعر ومواصفات اوبو رينو 9 برو - Oppo Reno 9 Pro رسميًا بميزات جبارة
Oppo Reno 9 Pro

ويوفر خيارات اتصال متعددة ، مثل بطاقة SIM المزدوجة و 5G و WiFi 6 و Bluetooth 5.3 و GNSS و NFC و USB Type-C. تشمل الميزات الأخرى مستشعر بصمة في الشاشة ونظام تبريد الجرافيت ومستشعر الأشعة تحت الحمراء.

أخيرًا وليس آخرًا ، يتم دعم كلا الجهازين ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السلكي بسرعة 67 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو رينو 9 – OPPO Reno 9 وأبرز المميزات رسميًا

يتوفر الهاتف بالأسعار الآتية:

  • 16 جيجابايت + 256 جيجابايت – 560 دولار

ما رأيكم في الهاتف؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى