أجهزة الصوت والسماعاتهونور

سعر ومواصفات هونر اير بودز 3 اي Honor Earbuds 3i ANC رسميًا

هونر اير بودز Honor Earbuds 3i ANC سماعات مميزة بسعر منخفض يغري الجميع

شهد حدث Honor الكبير اليوم وصول الهواتف المتميزة والرائدة والقابلة للطي ، وكانوا مصحوبين بزوج جديد تمامًا من الأجهزة الصوتية القابلة للارتداء تُعرف باسم هونر اير بودز 3 اي Honor Earbuds 3i .

وتوفر السماعات الجديدة مواصفات رائعة مع سعر مميز (مثل تقنية ANC وتقليل ضوضاء AI مع بطارية كبيرة) ، إليكم كل التفاصيل :

هونر اير بودز 3 اي

مواصفات هونر اير بودز 3 اي Honor Earbuds 3i ANC

تأتي سماعات Earbuds 3i الجديدة مزودة بمحرك ديناميكي 10 ملم ، مخبأة في الهيكل المصنوع جيدًا، خلال الحدث كشف الرئيس التنفيذي لشركة Honor عن “المظهر الحصوي” للسماعات ، ويمكننا أن نرى سبب حماسه الشديد للتصميم من خلال الصور ، حيث تبدو سماعات الأذن ناعمة كالحرير في خيار اللون الوحيد لها وهو الأبيض.

هناك ثلاثة ميكروفونات على كل سماعة ، والساق مجهز بمستشعر لمس صغير بالإضافة إلى أدوات التحكم في الإيماءات، يوجد أيضًا مستشعر لاكتشاف التآكل ، وتدعم سماعات الأذن وضع الكمون المنخفض للألعاب التي تستنزف البطارية طبيعيًا بشكل أسرع.

يحتوي كل سماعة على بطارية مميزة بسعة 55 مللي أمبير في الساعة ، وتحتوي العلبة على 410 مللي أمبير في الساعة، يدّعي مسئول Honor أن عمر البطارية يمكن أن يصل إلى 10 ساعات بشحنة واحدة ، بشرط إيقاف تشغيل ANC ، ويتم الشحن فقط عبر السلك من خلال منفذ USB-C ، ويقال إنه يستغرق حوالي 60 دقيقة للشحن من 0 إلى 100٪.

هونر اير بودز 3 اي

تتميز السماعات هونر اير بودز 3 اي بدعم تقنيات الاتصال وبلوتوث Bluetooth 5.2 مع أجهزة Honor التي تدعم الاقتران السريع ، على الرغم من أنه بالنسبة للميزات الكاملة يجب على المستخدمين تنزيل تطبيق Honor Smart Space.

سعر هونر اير بودز 3 اي

تتوفر Honor Earbuds 3i حاليًا للطلب المسبق في متجر الشركة بالصين، ويبدأ السعر من حواليْ (70 دولارًا / 67 يورو) ومن المقرر أن يتم البيع الأول في 2 ديسمبر المقبل.

هونر اير بودز 3 اي

هل تمتلك سماعات أذن ؟ ما نوعها ؟ ما رأيك بسماعات هونر ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى