الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان 2 وفايند ان فليب والكشف عن موعد الإعلان عنها رسميًا

أحدث تسريبات وموعد إطلاق OPPO Find N2

في العام الماضي عقدت أوبو حدثها السنوي Inno Day في 14 ديسمبر، وفي اليوم الأول كشفت عن شريحة MariSilicon X المخصصة لتقديم تجربة صور أفضل، وفي اليوم الثاني، كشفت عن أول هاتف قابل للطي اوبو فايند ان، الآن كشفت التقارير أن اوبو ستكشف عن الجيل القادم اوبو فايندان 2 في نفس الحدث في ديسمبر القادم.

موعد اطلاق اوبو فايند ان 2

اوبو فايند ان 2

وكانت اوبو قد أرسلت بالفعل دعوات لحدث الكشف عن اوبو رينو 9 يوم الخميس القادم، حيث ستركز السلسلة على الهواتف المتوسطة.

ووفقًا للشائعات ستكون الهواتف الثلاثة في سلسلة رينو 9 تعمل بمعالجات Snapdragon 778G و Dimensity 8100 و Snapdragon 8 Gen 1.

كما من المتوقع أن تكشف الشركة قريبًا عن الهاتف الرائد اوبو فايند اكس 6 برو الذي سيعمل بأحد معالج من كوالكوم سناب دراجون 8 الجيل 2 ويرجح أن يتم الكشف عنه قبل نهاية العام.

أما الهاتف القابل للطي اوبو فايند ان 2 سيعمل بمعالج سناب دراجون 8 بلس الجيل 1، مع رام 12 جيجابايت وذاكرة، الشاشة الداخلية ستكون مقاس 7.1 إنش من نوع LTPO AMOLED بمعدل تحديث 120 هيرتز.

سيحمل اوبو فايند ان 2 بطارية بسعة 4520 ميلي أمبير ولكنه سيكون أخف وزنًا من الجيل السابق، وبالنسبة للكاميرا الخلفية ستكون ثلاثية العدسة بدقة 50 و 48 و 32 ميجابكسل.

اوبو فايند ان 2 وفايند ان فليب والكشف عن موعد الإعلان عنها رسميًا

أما الهاتف الآخر فهو اوبو فايند ان فليب المشابق لهواتف جالكسي زي فليب، وسيأتي بشاشة 6.8 إنش قابلة للطي، وشاشة خارجية بحجم 3.26 إنش، وكلتا الشاشتين من نوع OLED.

سيعمل الهاتف بعدسة أساسية 50 ميجابكسل بمستشعر من سوني، وعدسة ذات زاوية عريضة 8 ميجابكسل، وبطارية 4300 ميلي أمبير، ومعالج ميدياتك ديمنستي 9000.

ما هي توقعاتكم لهواتف اوبو القابلة للطي القادمة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى