الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 13 – Android 13 ستحصل 4 هواتف من شركة سامسونج على التحديث قريبًا

تحديث أندرويد 13 يصل إلى هذه الهواتف من شركة سامسونج قريبًا

وفقًا لتغريدة نشرها حساب “Anthony” الشهير على موقع تويتر، ستحصل أجهزة Fan Edition Galaxy على نظام التشغيل أندرويد 13 “Android 13” في أواخر نوفمبر أو ديسمبر.

وأجهزة FE هذه هي: Galaxy S20 FE و Galaxy S21 FE و Tab S7 FE و Tab S7 FE 5g.

أندرويد 13 - Android 13 ستحصل 4 هواتف من شركة سامسونج على التحديث قريبًا

اقرأ أيضًا: أندرويد 13 – Android 13 كيفية معرفة إذا كان هاتفك سيتلقى التحديث أم لا بنقرة واحدة

ويتم الآن طرح Android 13 و One UI 5.0 في سلسلة Galaxy M، بدءًا من سامسونج جالكسي ام 52 5G. وبدأ الطرح لما يقرب من اثني عشر سوقًا أوروبية للأجهزة التي تحمل رقم الطراز SM-M526BR ويجب أن يتوسع ليشمل المزيد من البلدان في القارة وإلى مناطق أخرى قريبًا.

وإصدار البرنامج الثابت المرفق بالتحديث الرئيسي الجديد هو M526BRXXU1CVJ7. يتضمن تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022، والذي تم إصداره أيضًا لأجهزة Galaxy الأخرى في الأسبوع الماضي أو نحو ذلك. يعد Galaxy M52 5G أول جهاز من سلسلة M يحصل على تحديث Android 13.

ويأتي تحديث أندرويد 13، الذي يتميز بواجهة One UI 5.0 لهاتف سامسونج جالكسي ام 32، مع إصدار البرامج الثابتة M326BDDU4CVK1. ويجلب التحديث أيضًا تصحيح الأمان لشهر نوفمبر 2022 الذي يعمل على إصلاح ما يقرب من أربعين من الثغرات الأمنية. ويمكن إصدار التحديث في بلدان أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وإذا كان لديك هاتف سامسونج جالكسي ام 32 في الهند، يمكنك الآن تنزيل تحديث أندرويد 13 الثابت على هاتفك بالانتقال إلى الإعدادات، ثم النقر على تحديث البرنامج والضغط على تنزيل وتثبيت.

يأتي تحديث Android 13 بتصميم واجهة مستخدم محدث قليلاً، يجلب ميزة Color Palette المحسّنة، ودعم رمز Material You الديناميكي لتطبيقات الجهات الخارجية، وعناصر واجهة مستخدم مكدسة، وأيقونات تطبيقات أكبر في منطقة الإشعارات، ورسوم متحركة أكثر سلاسة.

وأيضًا، يجلب التحديث أيضًا العشرات من الميزات الجديدة إلى تطبيقات الأسهم، وتحسن أداء الهاتف قليلاً. وهناك إعدادات لغة لكل تطبيق، وعناصر تحكم مبسطة في الخصوصية والأمان، ولوحة تحكم محسّنة للخصوصية، وميزات أفضل لإمكانية الوصول.

برأيكم، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في التحديث؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى