الهواتف الذكيةشاومي

5 أكواد ورموز سرية مخفية في هواتف شاومي يجب أن تعرفها لأهميتها الشديدة

5 أكواد ورموز سرية لهواتف شاومي مهمة للغاية

تعتبر واجهة شاومي “MIUI” واحدة من الواجهات الأكثر اكتمالاً . ومع ذلك، ليست كل إعداداتها أو قوائمها مرئية، فهناك أيضا إعدادات أخرى موروثة من أندرويد تتطلب إدخال رمز معين ليتم عرضه.

اقرأ أيضًا: ميزة مخفية مفيدة للغاية في هواتف شاومي القديمة والجديدة إياك أن تتجاهلها .. إليكم ما هي وطريقة الوصول إليها

من تطبيق “الهاتف” الموجود عمليًا في أي جهاز شاومي أو شاومي ريدمي أو بوكو، يمكننا إدخال رموز سرية معينة لبدء الأدوات المساعدة العملية التي يجب أن تعرفها بلا شك.

ونعم، ربما يعرف الكثير منكم مجموعة واسعة من الرموز التي تنتمي إلى أندرويد. ومع ذلك ، لا تعمل جميع هذه الرموز بشكل صحيح على أجهزة Xiaomi. بنفس الطريقة، هناك خمسة منهم مفيدون للغاية.

5 أكواد سرية لهواتف شاومي يجب أن تعرفها

شاومي

أول رمز مخفي ضروري لمعرفة المزيد من التفاصيل عن هاتفك أو حتى معرفة ما إذا كان هاتف شاومي أصليًا أو بدلاً من ذلك تم بيعك مزيفًا، هو الرمز الذي يسمح لنا بالحصول على رمز IMEI. في الأساس ، علينا فقط إدخال الرمز * # 06 # في تطبيق الهاتف وسيتم عرض رموز IMEI المختلفة.

هل لدى شاومي خطأ ولا تعرف كيفية حله؟ سيؤدي إدخال الرمز *#*#284#*#** في تطبيق الهاتف إلى إنشاء تقرير خطأ كامل. هذا لاحقا يمكننا إرساله إلى الدعم الفني لشركة شاومي.

اقرأ أيضًا: كيف تعرف هاتف شاومي أصلي أم مزيف بطريقة رسمية من الشركة؟ وهل نسخة صينية أم نسخة عالمية؟

رمز آخر مفيد حقا هو * # * # 6484 # * # والذي سيسمح لنا ذلك باستدعاء قائمة CIT، وهي واجهة كاملة يمكننا من خلالها التحقق من حالة المحطة الطرفية وجميع مستشعراتها. من هذا، على سبيل المثال ، يمكننا معايرة مستشعر القرب في Xiaomi أو Redmi أو POCO.

بالإضافة إلى الرموز التي شوهدت، *#*#4636#*#**،  مفيدة جدًا. يتيح لنا ذلك عرض المعلومات ذات الصلة ببطاقات SIM المختلفة المقدمة في Xiaomi أو Redmi أو POCO، بالإضافة إلى المعلومات وأدوات الاختبار المتعلقة باتصال WiFi.

اقرأ أيضًا: واجهة شاومي MIUI 13 تحصل على قائمة سرية مخفية تضم ميزات رهيبة .. إليكم خطوات الوصول إليها

أخيرا ، على الرغم من أن هذين الرمزين مختلفان ، إلا أننا نجد تلك المتعلقة بتقنية الاتصالات VoLTE و VoWiFi. إما عن طريق إدخال *#*#869434#*#* لتنشيط VoWiFi أو *#*#86583#*#* لتنشيط تقنية VoLTE ، ستصبح هذه مرئية من > فقط بطاقة SIM وشبكات الهاتف المحمول.

ما هو أكثر كود تراه مناسبًا ومفيدًا؟

زر الذهاب إلى الأعلى