الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث أندرويد 13 و One UI 5 الإصدار المستقر يصلان أحد هواتف سامسونج من الفئة A

هاتف جديد من سامسونج يتلقى تحديث أندرويد 13 و One UI 5

أصدرت شركة سامسونج تحديث أندرويد 13 و One UI 5 الإصدار المستقر لهواتفها من الفئة المتوسطة ​​Galaxy A73 و Galaxy A53 و Galaxy A33 الأسبوع الماضي. والآن ، يتلقى جالكسي اى 52 – Galaxy A52 تحديثًا مستقرًا لـ One UI 5 في روسيا. ومن المتوقع أن يصل البرنامج إلى مناطق أخرى قريبًا.

جالكسي اى 52 يتلقى تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5

تقوم سامسونج الآن بطرح تحديث One UI 5 الإصدار المستقر لمستخدمي Galaxy A52 في روسيا. ويأتي التحديث مع إصدار البرنامج الثابت A525FXXU4CVJB ويقدم الكثير من الميزات الجديدة. كما أنه يرفع مستوى تصحيح أمان الهاتف لشهر نوفمبر 2022 . ومن المتوقع أن يصل هذا التحديث إلى بلدان أخرى قريبًا .

تحديث أندرويد 13
تحديث أندرويد 13

تغيير التحديث غير متاح لأن Samsung لم تعلن رسميًا عن طرحه. ومن المتوقع أن يشتمل البرنامج على جميع الميزات الجديدة التي قدمتها الشركة الكورية الجنوبية بواجهة One UI 5.0 . وسيكون هناك الكثير من التغييرات المرئية ، بما في ذلك واجهة الإشعارات الجديدة والرموز والكثير من الخصائص الأخرى . وقد يجلب دعم عنصر واجهة مستخدم قابل للتكديس ، و Bixby Text Call ، وإيماءات متعددة المهام جديدة ، والعديد من الميزات الأخرى.

كيفية الحصول على تحديث أندرويد 13 و One UI 5

يجب أن يتلقى مستخدمو Galaxy A52 المقيمون في روسيا إشعار OTA بالبرنامج الجديد. وفي حال لم يكن الأمر كذلك ، يمكن للمستخدمين تنزيل التحديث من خلال التوجه إلى الإعدادات ، وتحديد تحديث البرنامج ، والضغط على تنزيل وتثبيت.

تحديث أندرويد 13
تحديث أندرويد 13

جدير بالذكر ، أن Samsung أطلقت العام الماضي Galaxy A52 مع Android 11 . وكما وعدت الشركة ، تلقى الهاتف بالفعل تحديث Android 12 العام الماضي ، والآن يحصل على تحديث Android 13 . وسيتلقى الهاتف تحديثه الرئيسي الأخير من Android 14 في وقت ما أواخر العام المقبل.

اقرأ أيضًا:

واجهة سامسونج One UI 5 .. قائمة الهواتف والأجهزة اللوحية المؤهلة للحصول على التحديث بمميزات مُذهلة

هل تلقى هاتفك الإصدار المستقر من واجهة One UI 5 مع Android 13 ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى