الهواتف الذكيةهونور

هونر 80 – Honor 80 تفاصيل السلسلة وقدرات التصوير المذهلة قبل أسبوع من الإطلاق

مواصفات هونر 80 - Honor 80 وهواتف السلسلة قبل الإطلاق 23 نوفمبر

من المنتظر أن تعقد شركة Honor مؤتمرها القادم في 23 من نوفمبر لكشف النقاب عن جيل جديد من هواتف الشركة، وقد أشارت أحدث التسريبات إلى خطط الشركة لدعم سلسلة هونر 80 – Honor 80 بمستشعر رئيسي بدقة 160 ميجا بيكسل.

وكانت تسريبات سابقة ذكرت أن Honor ستعلن في مؤتمرها القادم عن سلسلة هواتف Honor 80 مع إصدارها القابل للطي Honor Vs foldable.

اليوم تعود التسريبات لتسلط الضوء عن سلسلة Honor 80 حيث كشف المسرب الشهير
Digital Gossip Station أن شركة هونور ستعقد مؤتمرا مع نهاية الشهر الحالي تعلن فيه عن ثلاثة منتجات من هواتفها في سلسلة HONOR 80 .

هونر 80

مواصفات هونر 80 – تفاصيل السلسلة

أشار التسريب إلى أن سلسلة هواتف HONOR 80 ركزت هذه المرة على ثلاثة عناصر في الهاتف مقارنةً بنسخة هونر 70 ، وهي الكاميرا وذاكرة الوصول العشوائي الرام والبطارية.

السلسلة التي من المتوقع الإعلان عنها وفقا للتسريبات ستأتي بثلاثة إصدارات وهي:

 أولاً: هونر 80 اس اي ، هاتف مزود بمعالج متوسط المدى من نوع MediaTek Dimensity 1080 ، والكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل ويدعم الشحن السريع 66 واط ولا معلومات عن البطارية.

الهاتف الثاني: وهو هونر 80 الرئيسي، مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 778G ، والكاميرا الأساسية بدقة 108 ميجابكسل.

والهاتف الثالث: طراز البرو Honor 80 Pro مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 8+ Gen1 ، وهذه النسخة ستحصل على كاميرا رئيسية عصرية أساسية بدقة 160 ميجا بكسل وبوحدة دقة عالية للغاية ستصل إلى 200 ميجا بكسل.

هونر 80

البطارية ستأتي بدعم الشحن السريع بسرعة 100 واط. ولم يتم ذكر حجم البطارية، ومن المتوقع أن تأتي نسخة Pro بشاشة AMOLED منحنية ومرنة بدقة 1.5K.

ويقول التقرير أن نسخة البرو ، ستأتي بسعة 12 جيجابايت لذاكرة الوصول العشوائي وبسعة تخزين 256 جيجابايت ، كما تشير تسريبات أخرى أن الكاميرا الامامية ستأتي مزدوجة  بدقة 50 ميجا بكسل .

هذه السلسلة ستأتي بتصميم جديد كليا عن النسخ السابقة وهذا ما يميزها عن سابقاتها من الهواتف ، ولم يذكر التقرير عن باقي المواصفات للهاتف مثل حجم الهاتف وأبعاده وشكل الكاميرا وحجم البطارية، لذا سننتظر الإعلان الرسمي من شركة هونر لمزيد من التفاصيل.

هونر 80

إليك الفيديو الخاص بالهاتف من قناتنا عبر اليوتيوب :

هل جربت هواتف هونر ؟ ما رأيك بمواصفاتها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى