الهواتف الذكيةريلمي

هاتف ريلمي Realme القادم ينال شهادة 3C بما يشير إلى إطلاق وشيك

ريلمي Realme تحضر هاتفها الجديد بشهادة 3C

تستعد الشركة الصينية العملاقة ريلمي Realme لإطلاق هواتفها المتعددة في جميع أنحاء العالم، لقد أطلقوا مؤخرًا الهاتف الرائع ريلمي 10 – Realme 10 ، ويثيرون التشويق حول هاتف ريلمي قادم تم إدراجه في هيئة 3C بالصين ، مما يشير إلى إطلاق وشيك.

وبعد أن تمّ رصد هاتف Realme القادم عبر الإنترنت في هيئة 3C في الصين برقم الطراز RMX 3617 ، يمكن أن يكون جهاز Realme التالي في طور الإعداد للإطلاق القريب، وإليكم أهم المعلومات المتوفرة عنه حتى اللحظة ..

شهادة 3C لهاتف ريلمي

مواصفات هاتف ريلمي القادم برقم الطراز RMX 3617

ولا تكشف الشهادة عن الكثير من المعلومات المتعلقة بالجهاز ، لكنها تؤكد أنه سيكون هاتفًا ذكيًا يدعم شبكة 5G وسيوفر دعمًا للشحن السلكي السريع يصل إلى 33 واط، ونظرًا لذلك فإنه بالإمكان أن نتوقع هاتفًا مخصصًا للميزانية (ليس من الفئة الرائدة).

وتجدر الإشارة أن هاتف Realme 9i 5G يحتوي على رقم الطراز RMX 3612 ، والذي يشبه إلى حد كبير الطراز المدرج مؤخرًا، الذي يمكن أن يكون ببساطة خليفة لـ Realme 9i 5G .

ريلمي 9 آي

ولكن بما أن العلامة التجارية تعمل بالفعل على تشكيلة Realme 10 ، فربما يكون أيضًا هاتف ريلمي 10 آي Realme 10i 5G. وعلى أي حال لا توجد معلومات متاحة رسميًا بخصوص الهواتف على الإنترنت، وبالتالي لا يمكننا حقاً استنتاج أي شيء بخصوصها حتى الآن.

ريلمي 10 آي

عند الحديث عن Realme 9i 5G ، فإنه يوفر مواصفات مثل شاشة من نوع IPS LCD بدقة +FullHD بحجم 6.6 إنش مع معدل تحديث 90 هرتز.

من حيث الأداء: يعمل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 800 5G مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (رام) تصل سعتها إلى 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

فيما يتعلق بالكاميرات والتصوير : يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة مع عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثانوية بدقة 2 ميجابكسل، بينما في المقدمة توجد كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل موجودة في فتحة الشق المائي.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة كبيرة السعة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، مع دعم الشحن السلكي السريع بقوة 18 واط.

هاتف ريلمي Realme القادم ينال شهادة 3C بما يشير إلى إطلاق وشيك

هل حربت هواتف ريلمي ؟ ما رأيك في المواصفات ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى