الأجهزة والمواضيعتطبيقات وألعاب الهواتفتقنيات أخرى

تيك توك يتعرض لحرب شرسة في الهند تسببت بخفض تقييمه

انهار تقييم تطبيق المقاطع القصيرة تيك توك حيث وصل تقييم التطبيق إلى أقل من نجمتين بعد هجوم كثيف ومتواصل مصدره مستخدمو ومشاهير “يوتيوب” في الهند. 

وترجع القصة إلى أن هناك يوتيوب هندي يدعى Carry Minati قام بانتقاد نجم على موقع تيك توك يدعى Amir Siddiqui، كما انتقد التطبيق نفسه، الأمر الذى أدى إلى حذف يوتيوب لفيديو Carry Minati بسبب انتهاك بعض المعايير الخاصة بالمنصة.

وقام فريقان على كل وسائل التواصل الاجتماعى الهندية من محبى النجمين إلى تحدى الآخر، إلى أن وصل فريق نجم اليوتيوبر Minati بشن حملة على تطبيق TikTok على Google Play لحظر التطبيق و تخفيض تقييمه.

ونجح فريق Minati بالقيام فعلا بتخفيض التطبيق إلى أن وصل إلى أقل من نجمتين فقط بعد أن كان تقييمه 4.8 نجمة، حيث كان قد وصل إلى أكثر التطبيقات تحميلا في العالم، منذ تفشي فيروس كورونا.

ولوحظ أن المهاجمين استخدموا رسالة موحدة، وضعوها في تعليقات التقييم، على غرار “عزيزي فريق “تيكتوك”، أنا أحب هذا التطبيق ولكن لدي بعض المشاكل في استخدام التطبيق لأنني نشط جداً فيه ولكني لا أحصل على أكثر من 100 مشاهدة و 20 إعجاباً فقط على الفيديو الخاص بي. أرسلت المشكلة  لكن مشكلتي لم تحل”.

اقرأ أيضًا..

شرح تطبيق تيك توك TikTok مع حركات لإنشاء فيديو مميز | وتطبيق Lasso المنافس

تيك توك يمنع أصحاب “الوجوه القبيحة” من الظهور

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !