الهواتف الذكيةسامسونج

افضل هواتف سامسونج للشراء في عام 2022

تقدم Samsung واحدة من أكثر الاختيارات اكتمالاً في عالم الهواتف الذكية، ومع ذلك قد يكون العثور على أنسب اختيار لك ضمن افضل هواتف سامسونج أمرًا صعبًا ، خاصة من عائلة Galaxy المنتشرة بقوة في الأسواق العالمية.

ونحن فريق (رقمي تي في) قررنا أن نسهل عليك الأمر باختيار قائمة من افضل هواتف سامسونج اقترحناها لك لتجد الأنسب لك حسب طموحك وميزانيتك ..

افضل هواتف سامسونج 2022 للشراء

لا تزال Samsung واحدة من أقوى الشركات وأكثرها إبداعًا في السوق ، في حين أن المنافسين الصينيين (مثل Xiaomi) يتفوقون عليها أحيانًا من حيث المبيعات.

على الرغم من أن Samsung أصبحت أكثر استرخاءً بشأن هذا الموضوع في السنوات الأخيرة ، إلا أنها تأتي بلا شك مع مجموعة متنوعة من الأجهزة، وتُعد ميزات One UI واجهة المستخدم التي تستخدم أعلى نظام Android عاملاً آخر يساهم في نجاح المستهلك لمنتجات Samsung Galaxy ، بالإضافة إلى المواصفات الفنية القوية.

لذلك قمنا بالفرز من أجلك واخترنا افضل هواتف سامسونج وأكثرها إثارة للاهتمام التي تقدمها الشركة المصنعة الكورية، هنا يوجد شيء للجميع: من الرائد إلى الفئة المتوسطة إلى الميزانية المحدودة إلى الهواتف القابلة للطي.

نظرًا للمراقبة الدقيقة لتحديثات البرامج ، تُعد الشركة المصنعة واحدة من الشركات القليلة في السوق التي تنتج هواتف موثوقة ومرغوبة للغاية.

افضل هواتف سامسونج

وتستمر هواتف Samsung في تحديد المعايير في جميع نقاط الأسعار بسبب جودة الكاميرا الرائعة، والأهم من ذلك شاشاتها التي يمكن الإشارة إليها بشكل قاطع على أنها الأفضل في السوق، إن شاشات Samsung بالفعل جيدة جدًا لدرجة أنه يمكن العثور عليها حتى في الأجهزة المنافسة، فالمعامل الكورية هي أصل بعض الابتكارات مثل الشاشات المرنة.

نتيجة لذلك توفر Samsung عمومًا أكثر الهواتف التي تعمل بنظام Android شهرة والمتوفرة في السوق ، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأجهزة المتوازنة للغاية في مجموعة متنوعة من نطاقات الأسعار.

تستخدم جميع الهواتف الذكية للعلامة التجارية الآن سلسلة Galaxy ، والتي كانت في السابق حصرية للطرازات المتطورة. نتيجة لذلك يتم تحديد النطاق بالحرف: Galaxy S للموديلات المزودة بميزة flgshp ، و Galaxy Z للهواتف الذكية القابلة للطي ، و Galaxy A للطرازات في النطاق المتوسط ​​، و Galaxy M للموديلات ذات الأسعار المعقولة والميزانية المحدودة.

افضل هواتف سامسونج

قائمة افضل هواتف سامسونج للشراء في عام 2022

أولا/ هاتف جالكسي اى 53 – Galaxy A53

هو أفضل هاتف ذكي متوسط ​​المدى من Samsung في عام 2022 ، بل هو أحد افضل هواتف سامسونج المتاحة للشراء هذا العام.

تحاول Samsung تجاوز Xiaomi ، التي تتمتع بالفعل بقدرة تنافسية في السوق متوسطة المدى، مع Galaxy A53 تحاول الشركة المصنعة الكورية أن توفر لك تجربة مستخدم فائقة، ببساطة إنه من بين أفضل هواتف سامسونج المتاحة بأقل من 500 دولار في جميع العلامات التجارية.

لو أردت المزيد حول هذا الهاتف فيما يتعلق بكافة التفاصيل والمعلومات عن السعر والمواصفات ،، انقر هنا .

كما خمنت على الأرجح ، نوصي باستخدام هذا الهاتف الذكي بأقل من 500 دولار.

افضل هواتف سامسونج

ثانيًا/ هاتف جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra

بكل تأكيد هو أحد افضل هواتف سامسونج ، نظرًا لأن أداء Samsung كان خاليًا من العيوب تقريبًا في العام السابق ، لم يتوقع أحد شيئًا أقل من ذلك لهذا العام.

تعد إزالة وحدة الصور البارزة من العام الماضي واحدة من أولى التغييرات المهمة ، وبالإضافة إلى ذلك يصبح توزيع وزن الهاتف أكثر توازناً قليلاً نتيجة لذلك.

ومع ذلك فإن إدراج S Pen في الهاتف يعيد للشركة المصنعة الكورية ملحق التوقيع الخاص بها بعد التوقف عن Galaxy Note ، كما أنه أكثر استجابة من السابق.

لو أردت المزيد من التفاصيل حول الهاتف بمواصفاته وسعره وتفاصيله ،، انقر هنا.

افضل هواتف سامسونج

إذا لم يجذبك طراز Ultra الخاص بالنطاق الرئيسي ، فتذكر أن Samsung توفر أيضًا نموذجين آخرين يمكن القول بأنهما من افضل هواتف سامسونج بالفعل، حيث يحتوي الطراز الأساسي Samsung Galaxy S22 على تنسيق أصغر وبالتالي يسهل استخدامه بيدٍ واحدة.

يحتوي الهاتف Galaxy S22 على شاشة لمس لطيفة وهي ميزة إضافية ويتم توفير دقة Full HD من خلال شاشة AMOLED مقاس 6,1 إنش توفّر معدل تحديث تكيفي يصل إلى 120 هرتز.

لا يزال الهاتف يعاني من نفس المشكلات التي واجهها سابقه، على وجه التحديد معالج Exynos 2200 إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي والذي قد يكون مثيرًا للإعجاب لمعظم المهام ولكنه يقصّر في قسم الرسومات.

أما أكبر عيب في هذا الهاتف فهو بلا شك صغر حجم البطارية فيه، وهو ما قد يمثل مشكلة لبعض المستخدمين بسبب البطارية التي تبلغ سعتها 3700 مللي أمبير في الساعة فقط.

ثالثًا/ جالكسي زي فليب 4 – Galaxy Z Flip 4

يمكن اعتباره افضل هواتف سامسونج القابلة للطي ، فمع Z Flip 4 عادت تشكيلة الهواتف الذكية القابلة للطي بكامل روعتها، وتم التخلص من المشكلات الأساسية لجهاز Galaxy Z Flip 3 في هذا الطراز الجديد تمامًا مع الاستمرار في استخدام نفس الصيغة.

يعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 8+ Gen 1 وسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، يمكّنك هذا من لعب ألعاب وتطبيقات الجوال الصعبة دون أي مشاكل.

تعد شاشة Z Flip 4 إحدى نقاط قوته الأخرى بالإضافة إلى تصميمه الجذاب، ويأتي مع شاشة نوع OLED مقاس 6,7 إنش مع معدل تحديث قابل للتكيف 120 هرتز ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 22: 9 ، حتى في ضوء الشمس المباشر ، يكون تكوين السطوع كافياً وإدارة الألوان جيدة.

يعمل مستشعران في الخلف على إنهاء مكون الكاميرا، يتمّ استخدام مستشعر زاوية واسعة للغاية بالتزامن معه، على الرغم من أن غياب العدسة المقربة أمر سلبي ، إلّا أنّ تجربة كاميرا الهاتف جيدة بشكل عام ، وتساعده للتألق ضمن قائمة افضل هواتف سامسونج للشراء 2022.

لو أردت المزيد من التفاصيل الكاملة حول الهاتف اضغط هنا

افضل هواتف سامسونج

رابعًا/ جالكسي اى 23 – Galaxy A23 5G

أصبح النطاق المتوسط ​​جزءًا أكثر أهمية من خط إنتاج Samsung ، وبالتالي حرصت الشركة على تصنيع الهواتف التي تقل قيمتها عن 300 دولار ، ومنها Galaxy A23 5G الذي يُعتبر أحد افضل هواتف سامسونج ، حيث يقدم تصميمًا عالي الجودة ، كما أن الإمساك به أمرٌ سهل للغاية نظرًا لوزن الهاتف الصغير.

كالعادة مع Samsung يجب أن نثني على شاشة اللمس، على الرغم من وضعها تعمل شاشة LCD مقاس 6,6 إنش على مستوى عالٍ جدًا، ويمكن أن تعرض بدقة +Full HD ، والأهم من ذلك هو معدل تحديث أقصى يبلغ 120 هرتز.

تتيح واجهة مستخدم OneUI 4.0 ونظام التشغيل الرائد Android 12 تجربة مستخدم ممتازة تكون سلسة على أساس يومي، هناك نوعان من تحديثات Android المهمة للهاتف.

بالإضافة إلى ذلك ، يعمل Samsung Galaxy A23 5G بواسطة معالج Snapdragon 695 القوي ، وعلى الرغم من أنه ليس أقوى معالج من كوالكوم إلا أنه يمكنه تشغيل غالبية البرامج دون أي مشاكل. ويبلغ عمر بطارية الهاتف يومًا ونصف.

يحتوي على 4 مستشعرات منها عدسة ذات زاوية فائقة الاتساع ، وتوفر لك كاميرا الهاتف نتائج جيدة جدًا ، تم طرح الهاتف للبيع مقابل 319 يورو ، وهو سعر مثالي لأولئك الذين يبحثون عن نسبة جودة / سعر جيد. للمزيد من تفاصيل الهاتف الرائع اضغط هنا.

افضل هواتف سامسونج

خامسًا/ هاتف جالكسي اس 21 اف اي Galaxy S21 FE

أحد أفضل هواتف سامسونج لهذا العام، وتم تأخير إطلاق Galaxy S21 FE لأكثر من ستة أشهر نتيجة لنقص العديد من المكونات، لدرجة أنه ظهر لأول مرة قبل أسابيع قليلة من سلسلة S22 على أرفف المتاجر.

هاتف S21 FE يقدم بعض التضحيات في المواصفات لخفض سعره ، على غرار إصدارات Fan السابقة، بدايةً من التصميم الذي يستبدل بعض الأجزاء المعدنية بالبلاستيك.

الشاشة مسطحة وتنمو قليلاً حتى 6.4 إنش، لا تزال اللوحة عالية الجودة. ومن حيث الأداء يعمل بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 888 القوي، فهو أقوى قليلاً من Exynos 2100 الأصلي ، ويُعتبر هو التغيير المهم في الأجهزة.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، ويدعم الشحن السريع بقوة 25 واط (لا يأتي الشاحن في الصندوق) ، ويُعد Galaxy S21 FE هاتفًا ممتعًا للاستخدام على الرغم من بعض العيوب.

ولكن لا تزال هناك مشكلة واحدة مهمة : هي تكلفته !
حيث يبلغ سعره المرتفع حوالي 749 دولارًا ، وبصراحة قد لا يكون مناسبًا لمواصفاته ، ولكن إذا تمّ أخذ الترقيات في عين الاعتبار حينها تصبح الصفقة جيدة . وللمزيد من التفاصيل حول الهاتف ،، اضغط هنا .

وبهذا نختم مقالتنا عن افضل هواتف سامسونج المتاحة للشراء لهذا العام 2022 .

افضل هواتف سامسونج

ما رأيك بقائمتنا لافضل هواتف سامسونج ؟ هل لديك تعديلات أو اقتراحات ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى