الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

ما هو وضع المصاحب “companion mode” القادم إلى واتساب؟ ولماذا هو مهم للغاية؟ وكيفية الوصول إليه الآن؟

أخيرًا وبعد طول انتظار، يجلب تطبيق واتساب أهم ميزة يحتاجها الجميع

يقوم تطبيق واتساب أخيرًا وبعد طول انتظار بطرح الوضع المصاحب “ompanion mode” للهواتف على الإصدار التجريبي من أندرويد، لبعض مختبري الإصدارات التجريبية. فما هو الوضع المصاحب ولماذا هو مهم للغاية. كل هذا وأكثر سنتعرف عليه خلال هذه السطور.

عرفنا من التسريبات مؤخرًا أن الإصدار التجريبي من واتساب لنظام أندرويد والذي يحمل رقم 2.22.21.6، سيجلب إصدارًا معينًا من الوضع المصاحب.

ما هو الوضع المصاحب القادم إلى واتساب؟

يسمح الوضع المصاحب للأشخاص بربط حساب WhatsApp الحالي الخاص بهم بجهاز أندرويد اللوحي. وعرفنا من التسريبات أيضًا بأن الوضع المصاحب كان سيصدر للهواتف في المستقبل، لكن لا نعرف حتى الآن تاريخ إصدار رسمي.

أخيرًا، يقوم WhatsApp الآن باختبار الوضع المصاحب للهواتف من خلال تمكين الميزة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية.

كما ترى في لقطة الشاشة هذه، من السهل جدًا اكتشاف ما إذا كان بإمكانك بالفعل ربط حساب WhatsApp الحالي الخاص بك بهاتف محمول ثانوي: ما عليك سوى عرض الخيارات الموجودة في شاشة التسجيل لمعرفة ما إذا كان هناك خيار “ربط الجهاز” أم لا. وفي حالة إذا ظهر هذا الخيار ، فيمكنك أخيرًا استخدام WhatsApp على هاتف محمول إضافي.

وبعد ربط حساب واتساب الخاص بك بهاتف محمول جديد، ستتم مزامنة سجل الدردشة الخاص بك عبر أجهزتك المرتبطة. ونظرًا لأن هذا إصدار تجريبي، فقد تظل بعض الميزات غير متوفرة، على سبيل المثال، القدرة على عرض المواقع الحية وإدارة قوائم البث والملصقات.

اقرأ أيضًا: واتساب يمكن أن يصبح أفضل تطبيق دردشة على الإطلاق لو حصل على هذه الميزة!

لاحظ أنه يمكنك ربط ما يصل إلى 4 أجهزة في وقت واحد، لذا يمكنك أيضًا ربط أكثر من هاتفين جوّالين بحسابك على WhatsApp. بالإضافة إلى ذلك، لا تزال رسائلك الشخصية ومكالماتك مشفرة من طرف إلى طرف حتى إذا كنت تستخدم WhatsApp من هاتف محمول مرتبط: عندما يرسل لك شخص ما رسالة ، يتم إرسالها إلى جميع أجهزتك بحيث يتم الاحتفاظ بالتشفير دائمًا.

ويتوفر الوضع المصاحب بين الهواتف المحمولة لبعض مختبري الإصدارات التجريبية الذين يقومون بتثبيت أحدث إصدار من الإصدار التجريبي من على سوق جوجل بلاي، وسيتم طرحه لمزيد من المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.

وإذا كانت الميزة لا تزال غير متاحة لك، فالرجاء انتظار إصدار تجريبي جديد قادم والحفاظ على إصدار WhatsApp الخاص بك محدثًا.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

source

تعليق واحد

  1. ما الفائدة لازم جهاز لوحي ما تظهر على ايفون وايباد !!!

زر الذهاب إلى الأعلى