أسوسالهواتف الذكية

اسوس روج فون 6 برو Asus ROG Phone 6 Pro يصعق الخبراء بنتائج مخيبة لا تناسب مواصفاته المذهلة

سقوط هاتف اسوس روج فون 6 برو Asus ROG Phone 6 Pro في اختبار المتانة JerryRigEverything

كشف اختبار السلامة الهيكلية والمتانة JerryRigEverything للهاتف اسوس روج فون 6 برو Asus ROG Phone 6 Pro عن طبيعته الهشة، وهذا يتبع مسار سابقه ROG Phone 5 Pro الذي جاء أيضًا ضعيفًا في اختبار JerryRigEverything سابقًا.

بعد الشائعات الإيجابية التي انتشرت بخصوص هواتف اسوس روج فون ، نجد اليوم تقارير تثبت هشاشة غريبة للهاتف مما يجلب خيبة الأمل على جمهوره!.

اسوس روج فون 6 برو

مواصفات اسوس روج فون 6 برو

يحتوي ROG Phone 6 Pro على هيكل ضخم مع شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.78 بوصة ، كما يأتي هاتف اسوس بمعدل تحديث مذهل للعرض يبلغ 165 هرتز، ويحتوي الرائد على شاشة RGB ثانوية مواجهة للخلف ومقبس صوت 3.5 ملم.

اسوس روج فون 6 برو

نظرًا لكونه هاتفًا ذكيًا للألعاب ، فمن المتوقع أن يجتاز ROG Phone 6 Pro اختبارات النزاهة مثل JerryRigEverything.

ويستمد الهاتف طاقته من بطارية هائلة السعة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة وحمولة كاملة من التبريد.

ومن حيث الأداء : فإنه مدعوم من مجموعة شرائح كوالكوم الرائدة Snapdragon 8+ Gen 1 ، وبسعة ذاكرة تصل إلى 18 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) .

إليك فيديو اختبار المتانة :

أثناء الاختبار ، انهارت اللوحة الخلفية للهاتف بسرعة أثناء اختبار الانحناء مثل سابقتها. يُعزى ذلك إلى إعداد البطارية المزدوجة التي توفر شحنًا سريعًا بقوة 65 واط. يبدو أيضًا أن منفذ USB من النوع C الثانوي الموجه نحو المناظر الطبيعية يمثل نقطة ضعف أخرى على الإطار.

اسوس روج فون 6 برو

اللافت للنظر أن فشل 6 Pro يصبح أكثر حدة مع اجتياز منافسه RedMagic 7 للاختبار، رغم أن سعر ألعاب الهاتف المحمول RedMagic 7 أقل بكثير من سعر ROG Phone 6 Pro البالغ 1300 دولار.

ما رأيك في سقوط هاتف اسوس في الاختبار ؟ هل يؤثر على قيمته ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى