الهواتف الذكيةسامسونج

تحديث أندرويد 13 و One UI 5.0 يصلان إلى هاتف سامسونج من فئة A وهاتف قابل للطي

سامسونج جالكسي اى 33 يتلقى تحديث أندرويد 13 و One UI 5.0

طرحت شركة سامسونج مؤخرًا الإصدار الثابت من تحديث من واجهة One UI 5 المستند إلى نظام أندرويد 13 لجهاز سامسونج جالكسي اى 53 5G، وبدأت الآن في اختبار One UI 5.0 لجهاز سامسونج جالكسي اى 33 داخليًا.

سامسونج جالكسي اى 33 يتلقى تحديث أندرويد 13 و One UI 5.0

وتحتوي البرامج الثابتة الخاصة بها على الإصدار A336EDXU4BVK1، ولكن لا تنتظر إصدارًا تجريبيًا عامًا لأنه لن يكون هناك على الأرجح.

بالإضافة إلى ذلك، لن تحصل جميع المناطق على تحديث مستقر في نفس الوقت. وتهدف سامسونج إلى إصدار One UI 5.0 لهاتف سامسونج جالكسي اى 33 في كوريا الجنوبية وألمانيا بنهاية هذا الشهر وفي ماليزيا الشهر المقبل. ومع ذلك، فإن جدول الطرح عرضة للتغيير، لذلك قد يصل التحديث متأخرًا أو أبكر مما هو متوقع.

وبالإضافة إلى اختبار One UI 5.0 لجهاز Galaxy A33 5G، أصدرت سامسونج الإصدار التجريبي الخامس من One UI 5.0 لجهاز Galaxy Z Fold3.

ويحتوي على إصدار برنامج ثابت ينتهي بـ ZVK3 ويأتي مع تصحيح أمان أندرويد لشهر نوفمبر 2022 وإصلاح الأخطاء. يمكنك التحقق من لقطة شاشة سجل التغيير أدناه لمزيد من التفاصيل.

تحديث أندرويد 13 و One UI 5.0 يصلان إلى هاتف سامسونج من فئة A وهاتف قابل للطي
صورة من تحديث سامسونج جالكسي اى 33

ويتوفر الإصدار التجريبي الخامس من One UI 5.0 لجهاز Galaxy Z Fold3 حاليًا في الهند ، ويمكن لمستخدمي الإصدار التجريبي الذين لم يتلقوه بعد التحقق منه يدويًا عن طريق الانتقال إلى إعدادات Fold3 الخاصة بهم> قائمة تحديث البرامج.

هل وصلك تحديث أندرويد 13؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى