الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 10 برو بلس – Realme 10 Pro+ كشف تصميم الهاتف الرائع في مجموعة من الصور الحية

كشف تفاصيل هامة للغاية بشأن ريلمي 10 برو بلس

كشفت ريلمي أمس عن بعض التفاصيل بشأن تصميم الشاشة المنحنية الجديدة على هاتف ريلمي 10 برو بلس (Realme 10 Pro+). وتركز الشركة الآن على الجانب الآخر من الهاتف، وتعرض التصميم الجديد للهاتف الذي يسمى “تصميم Hyperspace”.

ويوجد أيضًا مقطع فيديو قصير يوضح كيف يتلاعب الضوء بالنمط الموجود على الواجهة الخلفية للهاتف. تم تحقيقه في عملية متعددة الخطوات، حيث تتميز الواجهة الخلفية للهاتف بنمط انفجار نجمي متمركز في الكاميرات.

ريلمي 10 برو بلس

وسيتم الكشف رسميًا عن ريلمي 10 برو بلس ، جنبًا إلى جنب مع هواتف السلسلة الأخرى المزودة بتقنية 5G، رسميًا في 17 نوفمبر (الخميس المقبل). وبينما نتوقع رؤية المزيد من الإعلانات التشويقية قبل ذلك الحين ، فقد أخبرتنا التسريبات كثيرًا بالفعل عن الهاتف.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي 10 – realme 10 بأداء رائع وكفاءة مذهلة رسميًا

مواصفات ريلمي 10 برو بلس

من المتوقع أن يتميز الهاتف بشاشة مقاس 6.7 إنش توفر دقة FHD+، وجوانب منحنية، وخوارزمية راحة اليد الداخلية وتعتيم PWM عالي التردد.

ريلمي 10 برو بلس

ويجب أن يتم تشغيله بواسطة معالج Dimensity 1080، إذا كانت الشائعات صحيحة. وأخيرًا ، سيحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرتين أخريين، على الرغم من أن وظيفتها ومواصفاتها غير معروفة في الوقت الحالي.

هل سبق لكم تجربة هواتف ريلمي؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى