الهواتف الذكيةهونور

هونر 80 – Honor 80 ستكون أول سلسلة هواتف في العالم تحمل كاميرا بهذه الدقة

كشف مواصفات كاميرا سلسلة هواتف هونر 80

قامت العلامة التجارية هونر بتحديد موعد إطلاق حدث في الصين في 23 نوفمبر. تنتشر الشائعات بأن العلامة التجارية قد تظهر لأول مرة سلسلة هونر 80 (Honor 80) وهاتف Honor Vs القابل للطي.

وظهر الهاتفين في الأخبار خلال الأيام القليلة الماضية بسبب العديد من التسريبات. اليوم ، ظهرت تفاصيل الكاميرا الخاصة بسلسلة هونر 80. وشارك المصدر مواصفات الكاميرا لسلسلة هونر 80 القادمة.

ووفقًا للمصدر، فإن الهواتف ستأتي بترقية ضخمة للكاميرا. يقول المصدر أن السلسلة ستحتوي على كاميرا أساسية بدقة 160 ميجابكسل. حاليًا، لا يوجد هاتف واحد في السوق به مثل هذه الكاميرا.

صورة يقال انها لهاتف هونر 80

أيضًا، لم نتمكن من العثور على أي مستشعرات بدقة 160 ميجابكسل ، لذا فمن المحتمل أن يكون مستشعرًا مخصصًا يعتمد على مستشعرات 200 ميجابكسل المتوفرة.

علاوة على ذلك، ستضم السلسلة كاميرات مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل في المقدمة للصور السيلفي ومكالمات الفيديو. لم يكشف المصدر عن اسم هذه المستشعرات أيضًا.

هونر 80
صورة يقال انها لهاتف هونر 80 برو بلس

أخيرًا ، وفقًا للمصدر، سيتم تشغيل السلسلة بواسطة معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 SoC. ونعتقد أن هذه المواصفات يمكن أن تنتمي إلى الطراز المتطور، والذي يمكن أن يكون أما Honor 80 Pro أو Honor 80 Pro Plus.

ونظرًا لأننا ما زلنا على بعد أسبوعين من الإعلان الرسمي، فقد نعرف المزيد عن سلسلة Honor 80 و Honor Vs في الأيام القادمة.

ما رأيكم بشكل مبدئي في مواصفات هواتف السلسلة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى