الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 10 realme كشف مواصفات الهاتف بالكامل قبل الإعلان الرسمي

مواصفات ريلمي 10 قبل الإعلان الرسمي

كشفت شركة ريلمي الصينية مؤخرًا، عن موعد إعلان سلسلة ريلمي 10 الذي سيكون في 17 نوفمبر الجاري، وستشمل السلسلة 4 نسخ مختلفة.

مواصفات ريلمي 10

ريلمي 10

سيتم إطلاق نسختين من الهاتف ريلمي 10 واحدة تدعم شبكات 4G وأخرى 5G واليوم سنتحدث عن المواصفات الهاتف الكاملة للنسخة التي تدعم شبكات اتصال الجيل الخامس.

وقد تم رصد الهاتف على موقع China Telecom حيث سيأتي برقم الطراز RMX3615، وسيأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، والكاميرا الأمامية ستكون على شكل نوتش قطرة الماء.

الحواف المحيطة بالشاشة رفيعة باستثناء الحافة السفلية (الذقن)، زر الطاقة يوجد على الجانب الأيمن للهاتف، بينما أزرار التحكم في الصوت على الجانب الأيسر، وجوانب الهاتف مسطحة.

realme 10 5G

وتشير الصور المسربة إلى أن زر الطاقة سيكون مدمجًا به مستشعر بصمة، ومن المتوقع أن تكون العدسة الأساسية للكاميرا بدقة 50 ميجابكسل، وعدستين ماكرو وعمق بدقة 2 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل.

يقال إن الهاتف سيأتي بشاشة مقاس 6.58 إنش من نوع LCD بدقة +FHD وسيعمل بالمعالج ميدياتك ديمنستي 700، مع رام 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 و 256 جيجابايت.

وكشفت تسريبات سابقة أن الهاتف سيدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط، وبطاريته ستكون بسعة 5000 ميلي أمبير، ومن المتوقع أن يكون سعر الهاتف حواليْ 200 دولار أمريكي.

زر الذهاب إلى الأعلى