الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي 11 اى – Redmi 11A يحصل على شهادة جديدة تكشف تصميم الهاتف قبل الإطلاق

شاومي ريدمي 11 اى يظهر على منصة TENAA

ظهر هاتف Redmi جديد يحمل رقم الطراز 22120RN86C على موقع شهادة TENAA الصيني. وتكشف القائمة عن تصميم الهاتف . وأشارت التقارير إلى ، أنه من المتوقع أن يكون الجهاز هو شاومي ريدمي 11 اى – Redmi 11A نظرًا لأن التصميم يشبه إلى حد كبير هاتف Redmi 10A الذي ظهر لأول مرة في أبريل من هذا العام. ومن المحتمل أن يصل الهاتف القادم خلفًا لـ Redmi 10A و Redmi 9A.

مواصفات شاومي ريدمي 11 اى

تُوضح الصورة التي ظهرت على منصة TENAA أن Redmi 11A يحتوي على شاشة يوجد بها نوتش على شكل قطرة ماء. وتوجد أزرار الطاقة ومستوى الصوت في الجانب الأيمن من الجهاز. بينما تظهر الواجهة الخلفية للهاتف بلون رمادي داكن مع خطوط قطرية. وتحتوي أيضًا على وحدة كاميرا مربعة مع مستشعرين مكدسين رأسيًا وفلاش LED. وتحتوي جزيرة الكاميرا أيضًا على مستشعر تقليدي لبصمات الأصابع.

تفاصيل شاومي ريدمي 11 اى

أكدت التقارير أن القائمة الأخير على منصة TENAA ، لم تكشف عن أي مواصفات أساسية لـ Redmi 11A. علمًا بأن Redmi 10A و Redmi 9A يعملان بمعالجات Helio G25 من شركة ميديا تيك. ومن المتوقع أن يأتي الجيل التالي مع معالج جديد. ومن المحتمل أيضًا أن يحصل Redmi 11A على المزيد من الشهادات في الأسابيع المقبلة.

شاومي ريدمي 11 اى
شاومي ريدمي 11 اى

مواصفات شاومي ريدمي 10 اى

يتميز Redmi 10A بشاشة مقاس 6.52 إنش بدقة +HD مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل. ويأتي الهاتف مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجا بايت. ويحمل الهاتف بطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، وتدعم الشحن بقوة 10 واط ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 11.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات شاومي ريدمي 10 اى – Redmi 10A رسميًا

هل تمتلك أحد هواتف شركة Redmi ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى