الهواتف الذكيةهونور

مواصفات هونر 80 برو Honor 80 Pro تجعله من أفضل الهواتف خاصة مع الكاميرا المذهلة

هونر 80 برو Honor 80 Pro بمواصفات عالية

سوف تطلق شركة Honor طرازات سلسلة Honor 80 الجديدة في نهاية العام، والتي تشمل هاتف هونر 80 برو Honor 80 Pro ، وباعتباره أحدث إصدار من سلسلة Honor الرقمية ، سيحقق الهاتف ترقيات كبيرة على سلسلة هونر 70 الناجحة، حيث ستكون هناك ترقيات في العرض والأداء والصور.

مع اقتراب موعد إطلاق هذا الجهاز ، هناك المزيد من المعلومات في الآونة الأخيرة ، حيث كشف بعض المدونين عن بعض المعلومات المتعلقة بتفاصيل الأجهزة الأساسية لجهاز Honor 80 Pro.

سلسلة هونر 70 المشابهة للسلسلة الجديدة هونر 80

مواصفات هونر 80 برو

وفقًا للمدون الرقمي zaibestong ، ستتضمن سلسلة Honor 80 الجديدة ثلاثة إصدارات، حيث ستحتوي هذه السلسلة على Honor 80 SE والطراز العادي Honor 80 بالإضافة إلى طراز البرو Honor 80 Pro ، وستأتي جميع هذه الهواتف بمعالجات مختلفة كما يلي :

  • هونر 80 اس اي بمعالج MediaTek Dimensity 1080
  • هونر 80 العادي بمعالج +Qualcomm Snapdragon 778G
  • هونر 80 برو بمعالج Qualcomm Snapdragon 8+ Gen1

يمكننا أن نرى أن موضع النماذج الثلاثة الجديدة المذكورة أعلاه واضح للغاية، تغطي السلسلة جميع المستويات من مستوى الدخول إلى المستوى الأعلى، وبالتالي يمكن لسلسلة Honor 80 تلبية احتياجات مجموعات مختلفة من الأشخاص، وتجدر الإشارة إلى أنه قد لا يكون هناك إصدار برو بلس +Pro هذه المرة.

هونر 80 برو

تفاصيل هونر 80 برو Honor 80 Pro

يدعي تقرير سابق أن جهاز Honor 80 Pro الذي يعد الطراز الراقي في السلسلة سيستخدم كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، قد يكون المستشعر هو HP1 من سامسونج، ولكن هذا ليس رسميًا حتى الآن ، وبالتالي فإنه لا يزال مجرد تكهنات في الوقت الحالي.

سيأتي هذا الجهاز أيضًا بشاشة تعتيم عالية التردد 1.5 كيلو بايت ، أما بالنسبة إلى Honor 80 SE و Honor 80 ، فسوف يستخدمان حلول الشاشة المستقيمة والشاشة المنحنية على التوالي.

وفيما يتعلق بالشحن ، ستدعم سلسلة Honor 80 ما يصل إلى 100 واط من الشحن السريع للغاية (طراز Pro). وسيتم إطلاق سلسلة Honor 80 الجديدة في نهاية الشهر.

ما رأيك بهواتف هونر ؟ هل جربتها سابقًا ؟

زر الذهاب إلى الأعلى