إكسسوارات وملحقاتاوبو

شاحن اوبو بقوة 240 واط SuperVOOC سيصل في هذا الموعد رسميًا

موعد إطلاق شاحن اوبو بقوة 240 واط SuperVOOC

كشف المسرّب الشهير Digital Chat Station مؤخرًا أن اوبو ستطرح شاحن SuperVOOC بقوة 240 واط في الربع الأول من العام المقبل، والتي ستكون أعلى تقنية شحن سريع لطاقة الشحن حتى الآن.

مزايا شاحن اوبو بقوة 240 واط SuperVOOC

وفقًا للمصدر، يمكن بواسطة شاحن اوبو بقوة 240 واط “SuperVOOC” شحن هاتف بسعة بطارية تعادل 4500 مللي أمبير بنسبة 100٪ في 9 دقائق. يتميز هاتف +Redmi Note12 Pro ببطارية سعتها 4300 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 210 واط، ويمكن شحنها بنسبة 100٪ في 9 دقائق.

شاحن اوبو بقوة 240 واط SuperVOOC سيصل في هذا الموعد رسميًا

اقرأ أيضًا: شاحن بقوة 240 واط تجهّزه شركة صينية ليكون أعلى ترقية في هذا المجال

فيما يتعلق بالسلامة ، قامت اوبو بتخصيص موصل USB-C بمقاومة أقل لتقليل مقاومة التلامس بشكل أكبر والسماح بنقل التيار العالي للطاقة العالية. يتم أيضًا تعيين شريحة تشفير E-Marker داخل الجهاز، وتزيل خوارزمية التشفير مخاطر الأمان مثل البرامج الثابتة المخترقة.

شاحن اوبو بقوة 240 واط SuperVOOC سيصل في هذا الموعد رسميًا

تشير التوقعات إلى أن التقنية الجديدة لشاحن اوبو بقوة 240 واط SuperVOOC ستظهر لأول مرة في أحد إصدارات ون بلس المقرر إطلاقها رسمياً العام المقبل، حيث من المتوقع أن تدعم التقنية شحن البطارية من صفر إلى نسبة 100% خلال 10 دقائق أو أقل.

اقرأ أيضًا: شاحن شاومي الجديد والسريع بقوة 210 واط يحصل على شهادة 3C الصينية

شاحن اوبو بقوة 240 واط

من المحتمل أن تستعرض شركة أوبو التقنية الجديدة خلال فعاليات معرض MWC 2023، لذا نترقب تفاصيل أكثر حول تقنية الشحن السريع القادمة وبالتأكيد سنوافيكم حينها عبر موقعنا رقمي tv بكل جديد.

ما رأيك في قدرة الشحن السريع لشاحن اوبو القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى