الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

بوتات تيليجرام: أفضل 10 بوتات مفيدة للغاية قد تغنيك عن استخدام واتساب

إليكم قائمة بأفضل بوتات تيليجرام 2022 المفيدة للغاية

روبوتات تيليجرام أو بوتات تيليجرام هي أدوات مفيدة يمكنها فعل كل شيء بدءًا من مساعدتك في تبسيط إنتاجيتك وحتى مواكبة توقعات الطقس. وهناك الآلاف من الروبوتات المتاحة على تيليجرام. وهذه هي أفضل بوتات تيليجرام المتاحة اليوم التي قد تغريك حتى للتخلص من واتساب.

إليكم قائمة بأفضل بوتات تيليجرام 2022 المفيدة للغاية

1: بوت AirTrack

بوتات تيليجرام

ليس من السهل العثور على رحلات طيران رخيصة – فهناك الكثير من مقدمي الخدمة وتتغير الأسعار بشكل متكرر بحيث يصعب مواكبة ذلك. إذا كنت ترغب في التأكد من حصولك على صفقة جيدة في المرة القادمة التي تحجز فيها رحلة بالطائرة، فإن الأمر يستحق التحقيق من بوت AirTrack. ما عليك سوى إخبار الروبوت بالمسار الذي تريده وسيخبرك عبر إشعار عندما يتحرك السعر لأعلى أو لأسفل.

2: بوت Feed Reader

بوتات تيليجرام

خلافًا للاعتقاد الشائع، لم تمت خدمة RSS، وتظل واحدة من أفضل الطرق للبقاء على اطلاع دائم بالمواقع التي تهتم بها. ويعد Feed Reader أحد أكثر برامج الروبوت المفيدة على Telegram. إنه يعمل مع موجزات RSS العادية ، ولكن يمكنه أيضًا قراءة صفحات Facebook العامة وحسابات YouTube و Instagram و Twitter.

3: بوت Song ID Bot

يمكنك التفكير في Song ID Bot على أنه Shazam for Telegram. يمكنه التعرف على الأغاني وتحديدها. لاستخدام الروبوت، افتح نافذة الدردشة واضغط باستمرار على زر التسجيل. حرر الزر لإرسال التسجيل ، وبعد بضع ثوانٍ ، سيخبرك الروبوت باسم الفنان والمسار. يمكنك أيضًا استخدام الروبوت لتحديد الأغاني من تسجيلات شاشة Instagram.

4: بوت IMDb Bot

سيقوم بوت IMDb bot بفحص قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت لتقديم تفاصيل حول الأفلام التي تهتم بها. يمكنه توفير خطوط الحبكة والممثلين / الممثلات والمخرجين والمقطورات والتقييمات والمزيد.

5: بوت Whale Bot

بيتكوين، لايتكوين، إيثريوم ؛ قائمة العملات المشفرة تطول. اليوم ، هناك الآلاف من العملات البديلة الموجودة هناك. إذا كان لديك محفظة متنوعة، فمن الصعب تتبع تحركات الأسعار التي تهتم بها. قد يكون بوت “Whale Bot” المشفر قادرًا على المساعدة. يوفر مخططات وأسعار ورسملة سوقية حسب الطلب لمعظم العملات. ستعلمك حتى عن ICO القادمة.

6: بوت Verify Bot

مثل العديد من تطبيقات ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، يسلط تيليجرام الضوء على القنوات والمجموعات التي تم التحقق منها بعلامة زرقاء. Verify Bot هي أداة التحقق الرسمية من تيليجرام . يمكن أن يساعدك في الحصول على تلك العلامة الزرقاء المرموقة في حسابك الخاص. سيرشدك الروبوت خلال عملية التحقق بأكملها.

7: بوت GetMedia

يتيح لك GetMedia تنزيل الصور ومقاطع الفيديو والصوت من معظم الشبكات الاجتماعية ومواقع الفيديو الرائدة. يتم دعم كل من YouTube و Facebook و Instagram و SoundCloud و Twitter. فقط تأكد من عدم خرق أي قوانين حقوق التأليف والنشر عند الاستيلاء على المحتوى.

8: بوت Pomodoro Timer

تقنية بومودورو هي منهجية لإدارة الوقت. يقدم “فترات راحة” موجزة في يوم عملك. وفقًا للفلسفة ، يجب أن تقسم وقتك إلى 25 دقيقة من العمل وخمس دقائق راحة ، ولكن استخدم أي عمل مقسم لك.

9: بوت HotelBot

HotelBot هو أحد أفضل روبوتات تيليجرام. إنه مكمل مثالي لـ AirTrack. إنه يعمل بنفس الطريقة، فقط دع الروبوت يعرف اسم الفندق والمدينة ، وسيقوم بمراقبة التكلفة بمرور الوقت حتى تتمكن من التأكد من الحجز عندما يكون السعر رخيصًا. وتأكد من تمكين الإخطارات حتى لا تفوتك التنبيهات عند وصولها.

10: بوت Skeddy

الغرض الأساسي من Skeddy هو إرسال رسائل تذكير إليك. يستطيع الروبوت فهم اللغة الطبيعية، مما يسمح لك بتعيين التذكيرات بصوتك. يمكنه أيضًا إنشاء تذكيرات متكررة وتأجيل التذكيرات الموجودة.

ما هو أكثر بوت نال إعجابكم ضمن قائمة بوتات تيليجرام أعلاه؟

زر الذهاب إلى الأعلى