الهواتف الذكيةبوكوريدميشاومي

بوكو ام 5 و بوكو اكس 4 برو خصومات وعروض في يوم مهرجان التسوق

تقدم شركة بوكو العديد من العروض المميزة والمغرية لمحبيها، في يوم مهرجان التسوق يوم 1 نوفمبر المقبل على منصة علي اكسبرس، واليوم سنوصيكم ببعض المنتجات التي يمكن شراؤها والحصول على بعض الخصومات من POCO.

POCO M5

بوكو ام 5

من أفضل الهواتف من الفئة المتوسطة التي أعلنت الشركة عنها في الربع الأخير من العام الجاري، ويأتي بشاشة مقاس 6.58 إنش، من نوع إل سي دي وتدعم معدل تحديث 90 هيرتز، محمية بطبقة غوريلا غلاس 3 وإطارات وخلفية من البلاستيك.

يعمل الهاتف بمعالج ميدياتك هيليو جي 99 بمعمارية 6 نانومتر، ومعالج رسوميات مالي جي 57 ويعمل الهاتف على تشغيل لعبة ببجي بكي سهولة ويسر.

يتوفر الهاتف بأكثر من نسخة من الرام وذاكرة التخزين 4 و 6 جيجابايت رام، و 64 و 128 جيجابايت ذاكرة تخزين، مع إمكانية تركيب ذاكرة تخزين خارجية حتى 1 تيرابايت.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدستين بدقة 2 ميجابكسل الأولى للماكرو وأخرى للعمق، ويدعم الهاتف تصوير مقاطع فيديو حتى 1080 بكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

يأتي بوكو ام 5 بمستشعر بصمة مثبتًا في الجانب مع زر الطاقة، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، يدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط ويتوفر بألوان أسود، أخضر والأصفر ويمكن الحصول عليه بسعر 149$ في يوم مهرجان التسوق يوم 1 نوفمبر ويمكن الحصول على خصم ٩ دولار عند الطلب باكثر من ١٠٠ دولار

مواصفات POCO X4 Pro

بوكو ام 5 و بوكو اكس 4 برو خصومات وعروض في يوم مهرجان التسوق

من المنتجات التي نقدم توصية بها هو الهاتف بوكو اكس 4 برو حاء الهاتف بشاشة مقاس 6.67 إنش، من نوع سوبر أموليد، وتدعم معدل تحديث 120 هيرتز، بدقة +FHD محمية بطبقة غوريلا غلاس 5 مع كاميرا أمامية في ثقب أعلى منتصف الشاشة.

جاء الهاتف بمعالج سناب دراجون 695 بمعمارية 6 نانومتر، ومعالج رسوميات أدرينو 619، ويعمل بنظام أندرويد 11 مع واجهة MIUI 13.

من حيث الرام فهو يأتي بنسختين 6 و 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 64 و 128 و 256 جيجابايت ويدعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية حتى 1 تيرابايت.

يأتي بكاميرا ثلاثة العدسة الأساسية بدقة 108 ميجابكسل، للنسخة العالمية، وعدسة عريضة جدًا بزاوية 118 درجة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة للماكرو بدقة 2 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل في ثقب أعلى المنتصف، ويدعم الهاتف تصوير مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل.

من مميزات الهاتف هو البطارية التي تأتي بسعة 5000 ميجابكسل ويدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 67 واط وتقول الشركة إنه يمكن شحن البطارية بالكامل في 41 دقيقة.

نقدم الشركة عرضًا خاصًا لهذا الهاتف بقيمة 260$ في يوم الخصومات العالمي ويمكنكم شراء الهاتف من هنا ويمكن الدخول على السحب على ١٠ جوائز مجانية و الجائزة عبارة عن Mi Air 2 SE لون ابيض، كما و سيحصل اول ٥٠ مشتري على Xiaomi in-ear earphone كهدية مجانية.

بوكو ام 5 و بوكو اكس 4 برو خصومات وعروض في يوم مهرجان التسوق
ريدمي نوت 11

ومن المنتجات الأخرى التي تقدمها الشركة في يوم مهرجان التسوق هاتف آخر وهو ريدمي نوت 11 بسعر 159$ كما يمكن الحصول على خصم ٣ دولار عند الطلب بأكثر من ٣٠ دولار و يمكن استخدام الخصم ل٣ مرات.

أي الهواتف أعجبكم أكثر..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى