الهواتف الذكيةسامسونج

أندرويد 13 وواجهة One UI 5 الإصدار الثابت يصل لأحد هواتف سامسونج من الفئة S قريبًا

الإصدار الثابت من واجهة One UI 5 سيصل سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

أصدرت شركة سامسونج الإصدار الثابت من أندرويد 13 وواجهة One UI 5 لمعظم هواتفها الرئيسية ، بما في ذلك سلسلة Galaxy S22 ، وأفادت التقارير أن هاتف سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Galaxy S21 FE سيحصل على الإصدار الثابت أيضًا مع تحسينات وميزات رائعة قريبًا. علمًا بأن مستخدمي Galaxy S21 FE لم يتمكنوا من تجربة Android 13 و One UI 5 قبل إصداره الرسمي.

أندرويد 13 وواجهة One UI 5 الإصدار الثابت

أندرويد 13 وواجهة One UI 5

تم رصد اختبار Android 13 الخاص بـ Galaxy S21 FE على خوادم Samsung ، حيث أنه من الطبيعي أن تعمل Samsung على التحديث لجميع هواتفها الرئيسية المهمة من العامين الماضيين ، وتعد هذه إشارة إلى أن العمل على تحديث S21 FE قيد التنفيذ أيضًا. ومن المتوقع أن يتم الإصدار العام المستقر في وقت مبكر من نوفمبر ، ولكن لا يوجد تأكيد رسمي من الشركة حتى الآن.

جدير بالذكر ، أنه منذ إطلاق هاتف Galaxy S21 FE مع نظام التشغيل Android 12 في وقت سابق من هذا العام وتعهدت Samsung بالفعل بإصدار أربعة تحديثات رئيسية على الأقل لهواتفها الرئيسية ، وسيكون هذا هو أول تحديث لهاتف S21 FE. وثلاثة تحديثات رئيسية أخرى لنظام Android سيتم إصدارها في المستقبل.

أندرويد 13 وواجهة One UI 5

ميزات وتحسينات تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5

أكدت التقارير ، أن الإصدار الثابت سيجلب العديد من التحديثات والتحسينات الجديدة ، حيث سيوفر Android 13 و One UI 5.0 بعض الميزات والتغييرات الجديدة الممتازة ، بما في ذلك التخصيص الشامل لشاشة القفل لجميع أجهزة Galaxy المؤهلة.

أندرويد 13 وواجهة One UI 5

اقرأ أيضًا:

واتساب – WhatsApp قائمة الهواتف التي لن تتمكن من استخدام التطبيق قريبًا

هل تلقي هاتفك الإصدار المستقر من Android 13 و One UI 5.0 ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى