أخبار الشركاتالسيارات

تحدي تيك توك يؤدي إلى مقتل 4 مراهقين في أمريكا بحادث سيارة مؤسف!

حادث مروع لسيارة KIA بسبب تحدي تيك توك يقتل 4 مراهقين في أمريكا

أشارَ خبرٌ محزن تداولته المنصات العالمية للأخبار وتصدّر “التريند الأمريكي” إلى احتمال تورّط تحدي تيك توك TikTok بحادث سيارة أودَى بحياة أربعة مراهقين قبل يومين في “بوفالو – نيويورك”.

وفقًا لوكالة أسوشيتيد برس Associated Press ، كان ستة مراهقين في سيارة كيا KIA مسرعة تحطمت تمامًا حوالي الساعة 6:30 صباحًا قبل يومين في نيويورك ، وقالت إدارة شرطة “بوفالو” إنه تم الإبلاغ عن سرقة السيارة رسميًا.

وقالت بي بي دي BPD إن خمسة من المراهقين أُخرجوا من السيارة ولقي أربعة منهم مصرعهم في الحادث ، وتراوحت أعمارهم بين 14 و 17 عامًا ، بينما نُقل الراكب الآخر إلى المستشفى وهو يرقد في العناية المركزة الآن، في حين تمّ نقل السائق البالغ من العمر 16 عامًا إلى المستشفى وتم إطلاق سراحه منذ ذلك الحين.

وفقًا لوكالة أسوشيتد برس ، تلقّى السائق تهمة لحيازة ممتلكات مسروقة واستخدام غير مصرح به لسيارة ، وربما يتمّ تقديم تهم إضافية بمجرد اكتمال تحقيق مكتب المدعي العام لمقاطعة Erie (خاصة لو ثبت أن سبب السرقة والحادث هو تحدي تيك توك).

تحدي تيك توك يسبب حادثًا أليمًا

تحدي تيك توك مميت !

قال مفوض BPD السيد “جوزيف جراماجليا” إن المراهقين ربما شاركوا في تحدي TikTok في ذلك الوقت الباكر (6:30 صباحًا)، كما أضاف بأن التحدي يشجع الناس على اقتحام سيارات كيا KIA بشواحن الهواتف المحمولة !.

تم نشر التحدي لأول مرة على منصة TikTok خلال الصيف، وأظهر “كيفية توصيل سيارات كيا وهيونداي بالأسلاك الساخنة باستخدام سلك USB ومفك براغي” ، ومنذ ذلك الحين كانت هناك تقارير شرطة متزايدة عن سرقات متكررة لسيارات “كيا وهيونداي” في جميع أنحاء البلاد المختلفة.

حادث مروع بسبب تحدي تيك توك

كما أضاف تقرير وكالة أسوشيتد برس شيئًا غريبًا يتمثل في أنه قد تمّ بالفعل رفع دعوى قضائية جماعية الشهر الماضي في مقاطعة أورانج بولاية كاليفورنيا ، والتي تزعم أن شركة KIA (التي تم إنشاؤها عام 2011) وشركة ​​Hyundai (التي تم إنشاؤها عام 2015) لم يكنْ بهما مثبتات المحرك ، وهي أجزاء مضادة للسرقة ، مما يسهل سرقة هذه السيارات.

وبحسب تقارير وكالة أسوشييتد برس إنهم قد حاولوا التواصل مع شركتيْ (كيا وهيونداي) من أجل التعليق حول هذا الأمر ، لكنّهم لم يتلقوا أيّ رد نهائيًا لا من كيا ولا منافستها هيونداي.

إليك مقطع فيديو دقيقتين يوضح تفاصيل الخبر ومقابلات مع الأهالي..

ما رأيك بالحادث ؟ هل تراه فعلا نتيجة لتحدي تيك توك ؟

زر الذهاب إلى الأعلى