الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 22 – Galaxy S22 السلسلة توفر ميزتيْن جديدتيْن للكاميرا المذهلة أكثر مما نتصور!

سلسلة جالكسي اس 22 تحصل على أوضاع التصوير الفلكي والكاميرا متعددة التعريض الضوئي

أصبح بالإمكان القول رسميًا أنّ هواتف سامسونج جالكسي اس 22 – Samsung Galaxy S22 من بين أفضل الهواتف المزودة بكاميرات في السوق العالمي حاليًا، حيث تقدم أداءً رائعًا في ظروف الإضاءة المنخفضة مع ميزات التصوير الليلي المتقدمة بالإضافة إلى ميزات متعددة تعطي تجربة تصوير خارقة للهواتف.

الآن مع إصدار محدث من تطبيق Expert RAW ، تقدم الشركة الكورية الجنوبية ميزة التصوير الفلكي وميزات التعرض المتعدد لكاميرا Galaxy S22 ، وإليك التفاصيل بهذا المقال .

جالكسي اس 22

ميزتان جديدتان للكاميرا المذهلة في سلسلة جالكسي اس 22

أعلنت شركة Samsung أنها تقدم ميزات جديدة، كأوضاع التعرض المتعدد والتصوير الفلكي لهواتف سلسلة جالكسي اس 22 – Galaxy S22 التي تعمل بنظام OneUI 5.0 (عبر GoAndroid). كما أطلقت الشركة رسميًا تطبيقًا جديدًا يسمى Camera Assistant.

سيسمح وضع التصوير الفلكي للمستخدمين بالتقاط صور واضحة للأبراج وأنشطة السماء المظلمة ، ولاستخدام هذا الوضع يحتاج المستخدمون إلى تشغيل ميزة دليل السماء الجديدة لتحديد موقع الأبراج والأنظمة الشمسية ومجموعات النجوم.

جالكسي اس 22

ستستخدم كاميرا الجهاز بعد ذلك تقنية التجزئة المتقدمة بالذكاء الاصطناعي والمعالجة متعددة الإطارات بناءً على حركات الأجرام السماوية لالتقاط الصور خلال فترة زمنية محددة ، كما يتيح وضع التصوير الفلكي للمستخدمين اختيار سرعة الغالق بين UW 30 ثانية / W 20 ثانية / T 15 ثانية / ST 4 ثانية.

على العكس من ذلك، يتيح وضع التعرض المتعدد للمستخدمين التقاط صور متعددة لنفس المشهد وتراكبها فوق بعضها البعض، يمكن الوصول إلى الميزتيْن الجديدتيْن من قسم الصور الخاصة في الإصدار الأحدث من تطبيق كاميرا Expert RAW.

جالكسي اس 22

اقرأ أيضًا .. خاتم جالكسي الذكي ثورة جديدة في عالم التكنولوجيا بعد الهواتف والساعات

بالإضافة إلى ذلك ، أعلنت شركة Samsung أيضًا عن تطبيق Camera Assistant لجهاز Galaxy S22 ، والذي يمنح المستخدمين خيارًا لتمكين أو تعطيل ميزات معينة في تطبيق كاميرا الأسهم ، كما يسمح للمستخدمين بإيقاف تشغيل Auto HDR ، وتنعيم الصور ، وعدسات التبديل التلقائي ، وتسجيل الفيديو في وضع الصورة ، وغير ذلك الكثير من التقنيات المميزة.

جالكسي اس 22

ما رأيك في هواتف سامسونج ؟ هل ترى بأن جالكسي اس 22 سلسلة تستحق الصدارة العالمية ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى