الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

تطبيق الهاتف الثاني نوميرو إي سيم: كافة خدمات الاتصال في مكان واحد

هل يمكن أن تتخيل أنه يمكنك الحصول على جهاز هاتف آخر وهمي (افتراضي) داخل جهازك الحالي دون الحاجة لشراء جهاز هاتف جديد؟ ليس ذلك فقط! بل أنك ستتمكن أيضاً من الحصول على كافة خدمات الاتصالات والتي ستمكنك من الاتصال محليا ودوليا بأقل التكاليف الممكنة من خلال هذا الهاتف الوهمي!

يمثل  تطبيق نوميرو إي سيم هذا الهاتف الوهمي (الافتراضي) داخل هاتفك، فوجود تطبيق نوميرو على جهاز الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم يعني أنه يمكنه الإستفاده من جميع خدمات الإتصال الممكنة من خلال تطبيق واحد وعلى نفس جهازك المحمول.

تطبيق نوميرو إي سيم يلزم لكافة فئات المستخدمين سواء للاستخدام الشخصي أو في مجال العمل، محلياً أو دولياً وأثناء السفر.

ما هي خدمات الإتصالات التي يوفرها تطبيق نوميرو

كما ذكرنا سابقاً، فإن تطبيق نوميرو يعمل على توفير كافة خدمات الاتصال، ويمكننا تلخيص الخدمات والخصائص كالتالي:

الخدمات:

• أرقام دولية حقيقية دون الحاجه إلى شريحة بلاستيكية (ارقام وهميه) من أكثر من 80 دولة و 4000 مدينة حول العالم.

• ارقام افتراضية امريكية (حقيقية ولكن لا تحتاج شريحة بلاستيكية) للتسجيل في التطبيقات مثل واتساب و تلغرام.

• حزم انترنت محلية واقليمية من أكثر من 150 دولة حول العالم.

• عروض على العديد من المنتجات على مدار الوقت.

الخصائص:

• مميزات إضافية على الارقام الوهميه مثل: البريد الصوتي، تحويل المكالمات، وخاصية إخفاء رقم المتصل.

• إجراء واستقبال المكالمات على نفس التطبيق بأسعار مناسبة.

• إجراء مكالمات بسعر محلي للعديد من الدول من خلال خطط الاتصال المحلي.

لمعرفة المزيد عن خدمات نوميرو: موقع نوميرو إي سيم

وهنا قد يتم التساؤل عن ماهية الأرقام الوهمية أو الأرقام الافتراضية

الرقم الوهمي هو في الحقيقة رقم حقيقي لكن من غير شريحة بلاستيكية، فالرقم الوهمي يعمل على اجراء واستقبال المكالمات بشكل طبيعي كالرقم الذي تحصل عليه من خلال الشريحة البلاستيكية، ولكنه يعمل من خلال تقنية فويب (VoIP) وليس من خلال شبكات الاتصالات الأرضية، وكل ما يلزم لتشغيل الأرقام الافتراضية (الوهمية) هو وجود اتصال جيد بالانترنت.

فوائد نوميرو في الحياة الشخصية:

الخصوصية: فأنت لن تكون مضطراً لمشاركة رقم هاتفك الحقيقي مع الغرباء ويمكنك مشاركة رقمك الافتراضي بدلاً من ذلك، كما أنك ستتمكن من التسجيل على العديد من المنصات كالواتس اب والتلغرام والتسوق عبر الانترنت. كما يمكن للمستخدم تفعيل خاصية اخفاء الرقم عند الاتصال مما يضمن للمستخدم المزيد من الخصوصية.

التكلفة المنخفضة: حيث يمكنك اجراء المكالمات الدولية بأسعار منافسة جداً، كما يتيح تطبيق نوميرو فرصة الحصول على رقم أمريكي مجاني من خلال تجميع النقاط عبر مركز النقاط المجانية، وحقيقة أن تطبيق نوميرو أطلق مؤخراً خاصية جديدة وهي خاصية خطط الاتصال المحلي تتيح الفرصة للعديد من المستخدمين لإجراء المكالمات الدولية لعدد من الدول (كأمريكا، كندا وبريطانيا) بأسعار محلية تجعل عملية التوفير أسهل بكثير على المستخدم.

عدم تفويت أي مكالمة: فتوفر خدمة البريد الصوتي على الرقم الوهمي في حال الإنشغال أو عدم الإتصال بالإنترنت تضمن للمستخدم أنه لن يتم تفويت أي مكالمة، كما يمكن للمستخدم تحويل المكالمات على الرقم الوهمي إلى أي رقم محلي.

فوائد نوميرو في الحياة العملية:

التواصل الدولي وخلق وجود للعمل في بلدان أخرى: إن إمكانية حصولك على رقم لدولة يتواجد فيها شركاؤك أو زبائنك ستسهل التواصل معهم وكأنك في نفس البلد، مما سيوفر عليك وعليهم تكاليف المكالمات الدولية، وستتمكن من جعل شركتك تبدو أكبر بفروع منتشرة حول العالم.

الخصوصية: بكل بساطة فإنه بمكن للمستخدم الحصول على رقم ثاني خاص بعمله ولن يضطر لمشاركة رقمه الخاص مع جهات الاتصال الخاص بالعمل.

خدمة دعم العملاء: أرقام خدمة العملاء المجانية أو أرقام الاتصال المجاني للشركات (toll-free numbers) لاستخدامها بقسم دعم العملاء والتي تتوفر للعديد من الدول، بمعنى أن صاحب العمل الذي لديه جمهور في بلدان مختلفة يمكنه تخصيص هذه الأرقام للتقرب أكثر من العملاء وتشجيعهم على الاتصال.

فوائد نوميرو في السفر:

لن تصدق كيف يمكن أن يفيدك تطبيق نوميرو أثناء سفرك، سواءاً من الناحية المالية أو من ناحية توفير الوقت وتسهيل السفر بشكل عام.

• توفير الوقت: تخيل أنه يمكن شراء حزم انترنت للهواتف التي تدعم الشريحة المضمنة (eSIM) حتى قبل البدء برحلة السفر و يمكن تفعيل هذه الحزم فور الوصول للوجهة دون الحاجة للتنقل في المطارات للحصول على شريحة في الغالب مرتفعة السعر، هذا الأمر قابل للتطبيق من حزم الانترنت من نوميرو والتي تتوفر لأكثر من 150 دولة.

• توفير المال: لن يضطر المسافر للجوء لخدمة التجوال المكلفة بعد الآن، فيمكن إجراء واستقبال المكالمات على الرقم الوهمي في أي مكان في العالم  بوجود اتصال جيد بالانترنت، واستقبال المكالمات مجانا.

• البقاء متصل في أي مكان: ان الأرقام الوهمية وحزم انترنت الهاتف التي سبق ذكرها تتيح للمستخدم فرصة البقاء متصلاً أينما كان حتى في المطارات.كما أن المستخدم لن يكون مضطراً لازالة الشريحة الخاصة برقمه الأساسي حتى ينتفع من خدمات نوميرو.

كيف يمكن الاستفادة من خدمات تطبيق نوميرو إي سيم

  1. تحميل التطبيق من متجر جوجل أو متجر آبل
  2. التسجيل بإستخدام الرقم الحقيقي
  3. تصفح المنتجات واشتري الخطط المناسبة

يستفيد من خدمات نوميرو الآن مستخدمين من أكثر من 150 دولة مع أكثر من 11 مليون تحميل ومتوسط تقييم 4.2. حمل تطبيق نوميرو الآن وكن محليا في كل مكان.

زر الذهاب إلى الأعلى