الهواتف الذكيةموتورولا

سعر ومواصفات موتورولا جنيف Motorola Geneva في أحدث التسريبات

موتورولا جنيف Motorola Geneva يدعم القلم الإلكتروني - مواصفات رائعة وسعر مناسب

تم تسريب نموذج هاتف موتورولا جنيف Motorola Geneva مع تفاصيل تشير إلى دعم القلم الإلكتروني ، وأن الهاتف قد يكون ضمن عائلة موتورولا ايدج Motorola Edge القادم المجهز بالقلم.

جاءت التسريبات اليوم عبر المسرب الشهير Evan Blass ، الذي أكد على بعض المواصفات الأساسية بالإضافة إلى نظرة جيدة على الهاتف قبل إطلاقه.

موتورولا جنيف

مواصفات موتورولا جنيف Motorola Geneva المتوقعة

كما ذكرنا ، فإن الجهاز الذي يحمل الاسم الرمزي Motorola Geneva ويحمل المعرف XT2315 سيكون في الأغلب جزءًا من تشكيلة Edge المميزة ، ومن المتوقع أن يكون حصريًا للسوق الأمريكية في وقت ما من العام المقبل مطلع 2023.

وفقًا للتسريب ، سيصل الهاتف في متغيرات تدعم شبكات اتصال 4G و 5G مما يشير إلى أنه لن يكون عرضًا رئيسيًا وحيدًا، كما يشير المسرب إلى أن Moto Geneva سيكون بمثابة خليفة لهواتف G Stylus (2022) و G Stylus 5G (2022) من أوائل هذا العام الجاري.

يقال إن الجهاز القادم سيأتي مع شاشة من نوع AMOLED مقاس 6,6 إنش وبدقة 1080 × 2400 بكسل ونسبة أبعاد 20:9 ، كما سيحتوي على ما يصل إلى سعة 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، بالإضافة إلى سعة 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية.

موتورولا جنيف

ومن حيث الأداء ، يُتوقع أن يعمل الهاتف موتورولا جنيف بمعالج قوي من ميدياتك ، ومعالج رسومات من نوع أدرينو ، وطبعًا بنظام التشغيل أندرويد 13 الأحدث.

يبدو أن الهاتف مزود بكاميرات مزدوجة في الجانب الخلفي (ظهر الهاتف) ، قد يكون المستشعر الرئيسي بدقة 48 ميجا بكسل، في حين يأتي مزودًا بكاميرا سيلفي مثقبة قد تأتي بدقة 16 ميجا بكسل، مع قلم أساسي يجب أن يكون موجودًا في مكان مخصص داخل الهاتف.

وبالحديث عن الطاقة ، سوف يستمد الهاتف طاقته من بطارية كبيرة كعادة موتورولا والتي من المتوقع أن تبلغ سعتها 5500 ميللي أمبير في الساعة.

سعر موتورولا جنيف Motorola Geneva المتوقع

يُشاع أيضًا أن الهاتف قد يصل سعره إلى 450 دولار أمريكي، وهذا ليس رسميًا بالتأكيد، لكن التسريبات تؤكد أنه سيصل بألوان Black Beauty و Crystal Gray.

كانت هذه معظم المواصفات الممكنة عن الهاتف حتى الآن ، علمًا أن أغلبها من توقعات المسربين ، بانتظار التفاصيل الرسمية من الشركة كلما اقترب موعد إطلاق الهاتف.

سعر ومواصفات موتورولا جنيف Motorola Geneva في أحدث التسريبات

ما رأيك بهواتف موتورولا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى