الأجهزة اللوحية

بلاك فيو ستطلق تابلت رخيص وقوي في الأول من نوفمبر

في أغسطس الماضي تم الكشف رسميًا عن التابلت بلاك فيو تاب 13 ، وكان مرغوبًا بشدة من قبل المستخدمين بسبب المميزات الكثيرة التي يحتوي عليها، والآن كشف تسريب أن الجيل الجديد Blackview Tab 15 من المتوقع أن يظهر في الأول من نوفمبر.

مواصفات بلاك فيو تاب 15

بلاك فيو

وكشفت التسريبات السابقة عن العديد من مواصفات التابلت القادم حيث سيأتي بشاشة مقاس 10.5 إنش، مقارنة بـ 10.1 إنش مع مكبرات صوت رباعية من نوع Smart-K مع بطارية كبيرة نسبيًا بسعة 8280 ميلي أمبير في الساعة.

كما أشارت التسريبات إلى أن التابلت سيأتي برام 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت، مع إمكانية إضافة ذاكرة تخزين خارجية بسعة 1 تيرابايت، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل و 13 ميجابكسل.

تأتي شاشة التابلت أكبر بنسبة 4% من الجيل السابق، مع دقة 1920 × 1200 بكسل، وسيكون مناسبًا لمتابعة الأعمال التلفزيونية بأريحية أو قضاء ساعات طويلة من الألعاب.

سيأتي التابلت بتجربة صوت مميزة مع مكبرات الصوت الرباعية بدعم تقنية ستيريو، حيث ستسمح للمستخدم الاستمتاع المطلق بالصوت أثناء متابعة الأفلام وكأنك في مسرح في منزلك.

سيدعم التابلت أيضًا ميزة Widevine L1 بدقة 1080 بكسل من +Disney وامازون برايم وهولو مما يتيح الاستمتاع بمقاطع فيديو سينمائية فائقة الوضوح بدقة 1080 بكسل.

كما يدعم التابلت وضع الكمبيوتر متعدد الاستخدامات، فيمكن للمستخدم تحويل بلاك فيو تاب 15 إلى جهاز كمبيوتر محمول في ثوانٍ معدودة، مع إمكانية تركيب لوحة مفاتيح وماوس، وسيعمل كما لو أنك تستخدم جهاز لابتوب مما يزيد من انتاجية المستخدم لو كان يستخدم التابلت من أجل إنجاز أعماله.

بلاك فيو ستطلق تابلت رخيص وقوي في الأول من نوفمبر

يعمل التابلت Blackview Tab 15 بواجهة Doke 3.0 المستندة إلى نظام أندرويد 12، كما يمكن تقسيم الشاشة إلى أكثر من جزء والاستمتاع بالألعاب والعمل معًا مثلًا.

بطارية التابلت ستأتي بسعة 8280 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 18 واط، وهي بسعة أكبر بنسبة 14% من الجيل السابق.

يأتي التابلت أيضًا، بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل بمستشعر من سامسونج وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بمستشعر من سوني.

كما سيعمل بمعالج يدعم شبكات اتصال الجيل الرابع ثماني النواة Unisoc T610 ، مقترنًا برام 8 جيجابايت + رام افتراضية 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت مع قابلية لتوسيعها إلى 1 تيرابايت.

سيتوفر بلاك فيو تاب 15 على منصة علي اكسبرس بتاريخ 01/11/2022 وسيتوفر بسعر 269$ وقد يكون مزودًا بلوحة مفاتيح وقلم وسماعات رأس، وسيكون هناك خصم بنسبة 50% ليصل سعره إلى 160 دولار.

بلاك فيو ستطلق تابلت رخيص وقوي في الأول من نوفمبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى