الهواتف الذكيةهواوي

هاتف هواوي الجديد 5G ينال شهادة جديدة ويدعم تقنية هامة للغاية

هاتف Huawei الجديد 5G يدعم تقنية eMBB فما هي؟ إليك التفاصيل

لا يزال عملاق التصنيع الصيني “هواوي” يعمل على الهواتف بدعم اتصال 5G على الرغم من القيود والحظر الأمريكي، حيث تلقت وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية مؤخرًا هاتف هواوي جديد يدعم 5G ، ويأتي هذا الجهاز مع رقم الطراز NOH-AN80 وترخيص الوصول إلى الشبكة بتاريخ 18 أكتوبر.

توضح معلومات الوصول إلى الشبكة أن هاتف هواوي عبارة عن هاتف نقال مزدوج الاستعداد مزدوج البطاقة، كما أنه يدعم معيار NR NSA / NR SA / TD-LTE / LTE FDD / WCDMA /cdma2000 /CDMA 1X /GSM.

هاتف هواوي

هاتف هواوي 5G الجديد يدعم تقنية مهمة جدًا

علاوة على سبق، تؤكد التقارير أن هذا الجهاز يدعم تقنية النطاق العريض المتنقل المحسّن لشبكة الجيل الخامس (eMBB) ، في نهاية البرنامج يتم تشغيله بواسطة HarmonyOS من Huawei.

حتى الآن ، لا يوجد الكثير من المعلومات حول هذا الهاتف الذكي 5G ، ويبدو من رقم الطراز أن هذا الجهاز في سلسلة Mate. يبدو أن لديه علاقة مع Huawei Mate 40 Pro.

للمقارنة ، رقم طراز Huawei Mate 40 Standard Edition هو OCE-AN00 ، بينما رقم طراز Mate 40 Pro هو NOH-AN00 ورقم طراز +Mate 40 Pro هو NOP-AN00.

إن أحدث طراز رائد من Huawei هو سلسلة Mate 50 ، وهو يدعم القمر الصناعي Beidou ، ووضع الطوارئ منخفض البطارية ، وزجاج Kunlun المقاوم بعشر مرات ، و HarmonyOS 3.

هاتف هواوي

يُذكر أنه قبل بضعة أيام ، دفعت Huawei تحديث HarmonyOS 3.0.0.156 لمستخدمي Mate 50 Pro ، وتدعي Huawei أن هذا التحديث يضيف القدرة على إلغاء قفل الجهاز أثناء ارتداء قناع، ومع ذلك فهو يدعم أيضًا استخدام الهاتف المحمول للدفع أثناء ارتداء القناع. في الوقت الحالي ، يمكن لمستخدمي Huawei Mate 50 Pro اختيار تشغيل التعرف على القناع في إعدادات التعرف على الوجه.

يكون التعرف على الوجه أكثر دقة عندما لا يكون الوجه محجوبًا ، عندما يقوم مستخدمو Mate 50 Pro بتشغيل “التعرف على القناع” ، ستتم مصادقة الجهاز من خلال ميزات العين ، وسيحتاجون إلى إلقاء نظرة على الشاشة للتعرف عليها.

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم “التعرف على القناع” من Huawei Mate 50 Pro أيضًا فتح الوجه أثناء ارتداء النظارات أو المكياج. وتُعتبر سلسلة Huawei Mate 50 هي أحدث سلسلة رائدة للشركة، مع حافظة الهاتف يصبح هذا الجهاز هاتفًا ذكيًا مثيرًا للإعجاب يعمل بتقنية 5G.

ما رأيك بهاتف هواوي 5G الجديد ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى