الأجهزة اللوحيةهواوي

مواصفات هواوي ميت باد سي 5 اي HUAWEI MatePad C5e وكل تفاصيل الجهاز اللوحي الرائع

هواوي ميت باد سي 5 اي HUAWEI MatePad C5e رسميًا بكامل المواصفات

أطلقت هواوي جهازها اللوحي المميز هواوي ميت باد سي 5 اي HUAWEI MatePad C5e بمواصفات رائعة وسعر مناسب، ونقدم إليكم بهذا المقال كل تفاصيل المواصفات للجهاز من حيث أداء المعالج والذاكرة والشاشة والكاميرات والبطارية، بالإضافة إلى السعر والتوافر.

ويوفر الجهاز اللوحي بيانات مؤمنة (حماية فائقة لضمان أمان البيانات) ، حيث يقوم HUAWEI MatePad C5e بتشفير بيانات المستخدم وقفل كلمات مرور الشاشة ، وتخزين البيانات بين التطبيقات المختلفة في أدلة منفصلة بشكل مستقل لا يمكن الوصول إليها بواسطة التطبيقات الأخرى.

وعند إعادة تدوير الجهاز أو استعادته إلى إعدادات المصنع ، يتم توفير وظيفة المسح الآمن لمحو البيانات نهائيًا لمنع الاسترداد غير المصرح به.

هواوي ميت باد سي 5 اي

مواصفات هواوي ميت باد سي 5 اي HUAWEI MatePad C5e

يتألق الجهاز اللوحي من هواوي بقوة الأداء ، حيث يعمل هواوي ميت باد سي 5 اي بواسطة معالج Kirin 710A القوي ثماني النوى، وتوفر شريحة هواوي المطورة ذاتيًا (بتردد أساسي كبير يصل إلى 2.0 جيجاهرتز) استجابة سريعة وتجربة سلسة معززة بشكل أكبر من خلال تحسين النواة ، مما يحقق أقصى استفادة ممكنة.

كما أنه سريع وفعال في التحويل، باستخدام Huawei Share يمكن نقل الملفات بسرعة من هاتفك أو جهازك اللوحي دون الحاجة إلى خطة بيانات ، بحيث يمكن إرسال أكبر المخطوف إلى المكان المناسب لك.

ومعالج الرسومات من نوع Mali-G51 MP4 ، وتبلغ سعة الذاكرة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بالإضافة إلى 64 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية ، القابلة للتوسيع عبر بطاقة خارجية.

هواوي ميت باد سي 5 اي

فيما يتعلق بالكاميرات : يأتي الجهاز هواوي ميت باد سي 5 اي مع كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل لتصوير السيلفي مع فتحة عدسة f/2.4 ، بينما في الخلف توجد كاميرا بدقة 5 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2.

الرؤية أكبر بدرجة مميزة ، حيث تقدم شاشة Full HD الكبيرة من نوع IPS LCD مقاس 10.1 بوصة (بنسبة الشاشة إلى الجسم 80٪) رؤية واسعة بتفاصيل واضحة ، مما يجعلها مثالية للعمل اليومي ومؤتمرات الفيديو أثناء التنقل. وتأتي بدقة 1200 × 1920 بكسل مع كثافة بكسلات 224 بكسل في الإنش. مع نسبة الأبعاد 10:16 .

ومن مميزاته الرائعة حماية العين : من خلال تمكين وضع حماية العين ، يمكن لجهاز هواوي ميت باد سي 5 اي HUAWEI MatePad C5e أن يقلل بشكل فعال من الضرر الناجم عن الضوء الأزرق ، وبالتالي يخفف من التعب البصري على شاشة الضوء الأزرق المنخفضة.

عند استخدام HUAWEI MatePad C5e في الأماكن المظلمة ، قم بالتبديل إلى الوضع الداكن لتجربة واجهة ذات إضاءة داكنة ناعمة وتجنب تحفيز الضوء الساطع ، كما أنه يدعم التعديل التلقائي للسطوع للتكيف مع ظروف الإضاءة البيئية، ويوفر تجربة قراءة أكثر متعة من خلال وضع الكتاب الإلكتروني ، بغض النظر أثناء التنقل أو في مكتبك.

يتألق الجهاز بعمر بطارية طويل مع بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة ، حيث يوفر HUAWEI MatePad C5e ما يصل إلى 600 ساعة من وقت الانتظار ، وتدعم الشحن العكسي بقوة 5 واط.

تبلغ أبعاد الجهاز 240.2 × 159 × 7.9 ملم (9.46 × 6.26 × 0.31 إنش) مع وزن 450 جرام ، كما يحتوي على مكبر صوت ومنفذ 3,5 ملم. ويدعم البلوتوث إصدار 5.1, A2DP, LE وتقنية الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, hotspot .

ما رأيك في أجهزة هواوي ؟ هل جربتها سابقًا ؟ هل أعجبتك مواصفات هواوي ميت باد سي 5 اي ؟

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى