الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 برو – Xiaomi 13 Pro يظهر في صورة جديدة تكشف تصميم ومواصفات الكاميرا الخلفية

مواصفات شاومي 13 برو والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

قبل شهر، تمكن شخص ما من التقاط صورة سرية للواجهة الأمامية من هاتف شاومي 13 برو “Xiaomi 13 Pro” القادم. حان الوقت الآن لإلقاء نظرة على الجانب الآخر للهاتف.

مواصفات شاومي 13 برو والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

يُقال أن طراز شاومي 13 برو التالي يستخدم نفس مستشعر IMX989 (1 بوصة ، 50 ميجابكسل) الموجود أيضًا في شاومي 12 اس الترا (Xiaomi 12S Ultra).

يبدو التصميم رديئًا بشكل مدهش مقارنةً بهاتف شاومي 12 اس الترا، الذي كان يحتوي على جزيرة كاميرا ضخمة. ومع ذلك، كانت الكاميرا الفعلية مقاس 1 بوصة هي تلك الموجودة على اليسار – والكاميرا الموجودة في المنتصف هي بزاوية واسعة جدًا.

شاومي 13 برو

في حين أن هاتف Xiaomi 12S Ultra كان هاتفًا مزودًا بكاميرا متطورة ، فقد تم تصميم هاتف Xiaomi 13 Pro كرائد من جميع النواحي.

يحافظ على إعداد الكاميرا الثلاثية، على الرغم من أنه ليس لدينا تفاصيل حول الوحدتين الأخريين حتى الآن. وبصرف النظر عن الكاميرات، من المتوقع أن يتبع هاتف شاومي 13 برو نفس الصيغة التي اتبعها سابقه مع شاشة AMOLED كبيرة بحجم 6.7 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز (شاشة Samsung E6 بدقة +QHD).

أظهرت الصورة الأمامية تكوين ذاكرة وصول عشوائي (رام) بحجم 12 + 3 جيجابايت افتراضية. وكشفت عن الاسم الرمزي للجهاز – “nuwa”.

شاومي 13 برو

ونعرف أيضًا أرقام الطراز ، 2210132C للنموذج الصيني و 2210132G للإصدار العالمي. من المتوقع ظهور سلسلة شاومي 14 في وقت لاحق من هذا العام ، ومن المحتمل أن يأتي الإعلان بعد أسابيع قليلة من كشف Qualcomm عن Snapdragon 8 Gen 2 الجديد في منتصف نوفمبر.

ما رأيك بشكل مبدئي في تصميم الهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى