الهواتف الذكية

كيفية استرداد رسائل Whatsapp المحذوفة من محرك جوجل

هل سبق وأن فقدت بياناتك في واتس اب ولم تكن مستخدمًا لخاصة النسخ الاحتياطي ؟ سنقدم لكم اليوم هذه الأداة iToolab RecoverGo (WhatsApp) التي ستمكنك من استعادة كافة بياناتك المحذوفة بدون نسخ احتياطي.

من مميزات الأداة أيضًا دعم جميع أنواع البيانات مثل الرسائل والرسائل المميزة بنجمة وجهات الاتصال والصور والملصقات.

كما يمكن للبرنامج استعادة بيانات واتساب الأ‘مال من نسخة itunes الاحتياطية، وعرض النسخ الاحتياطي للواتساب بدون جوجل درايف أو اي كلاود.

كيفية استعادة البيانات المحذوفة في واتساب

1- ثم بتنزيل الأداة (WhatsApp) iToolab RecoverGo وثبتها على حاسوبك الشخصي، وبعد تثبيتها وفتح الأداة حدد خيار “استعادة بيانات واستاب المحذوفة” كما في الصورة.

2 – الآن بتوصل هاتفك بالكمبيوتر عبر كابل USB ويرجى الضغط على كلمة Trust في حال كان الهاتف ايفون مع ادخال رمز قفل الشاشة، وسيبدأ البرنامج بالمسح واستكشاف البيانات.

3 – الآن ، حدد الحساب الذي فقدت البيانات منه وسيبدأ RecoverGo (WhatsApp) في مسح بيانات الحساب.

ستستغرق عملية المسح بعض الوقت، ثم سترى جميع البيانات الممسوحة انقر فوق “موافق” للتحقق من البيانات.

4 – استعادة بيانات WhatsApp (الأعمال) المحذوفة، و الآن قم بتحديد البيانات التي تريد استردادها وانقر فوق الزر “استرداد”. يمكنك أيضًا تحديد جميع البيانات مرة واحدة ، ما عليك سوى النقر فوق الخيار الموجود بجوار رقم الحساب.

ملاحظة: يمكنك أيضًا تحديد النص أو الملف في مربع الرسالة بشكل فردي ثم النقر فوق الزر المجاور له لنسخ النص أو تصدير الملف (فيديو أو صوت أو ملف).

ومن ضمن المميزات الخاصة بالبرنامج :

استرداد نسخة احتياطية من whatsapp من محرك جوجل

كيفية استرداد الملفات المحذوفة من whatsapp على android

ولمتابعي رقمي خصم بنسبة 20% في حال استخدام هذا الكود LABR8F

زر الذهاب إلى الأعلى