ابلالهواتف الذكية

أفضل طريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون

مع انتشار التكنولوجيا أصبحنا نعتمد بشكل كبير على هواتفنا في كل شيء مثل الاتصالات و التواصل مع الأصدقاء وحتى الدراسة والعمل، ولكن تواجهنا في بعض الأحيان مشاكل مهمة مثل نسيان قفل الشاشة أو حدوث خلل عند إلغاء قفل الشاشة مما يسبب لنا خوفًا بسبب أهمية معلوماتنا التي يحتويها الهاتف وهناك عدة مشاكل من هذا النوع مثل نسيان كلمة المرور أو حدوث خلل في الFace ID أو نسيان كلمة مرور iCloud الخاصة بك وغيرها من المشاكل التي تؤثر على معلوماتنا المهمة، ولكن لا تقلق فإن كنت تواجه مشكلة من هذا النوع فإن Dr.Fone لديه الحل مع برنامج Screen Unlock الذي يوفر خدمة إلغاء قفل الشاشة للايفون وأيضًا للآيباد، وسنتعرف في هذا المقال على تفاصيله ومميزاته وكيفية استخدامه.

إلغاء قفل الشاشة للايفون

يعمل برنامج Dr. Fone Screen Unlock على حل كل المشاكل التي قد تواجهك عند إلغاء قفل الشاشة فهو يعمل على إزالة أقفال الشاشة بجميع أنواعها، مثل كلمة السر سواء كانت 4 رموز أو 6 رموز، وFace ID والبصمة، وScreen Time Passcode، بالإضافة إلى أنه يحل مشكلة نسيان كلمة مرور iCloud.

وهي مشكلة مهمة حيث لن تقدر على الوصول إلى هاتفك عند نسيان كلمة السر، لذا يوفر Dr.Fone الحل ويعمل على إزالة قفل تنشيط iCloud كي تصل إلى جهاز الايفون خاصتك بكل سهولة.

وليس هذا فقط بل يعمل Dr. Fone Screen Unlock على مساعدتك في حالة نسيانك لكلمة مرور Apple ID الضرورية لجميع خدمات الآيفون حيث يعمل على فتح جهاز الايفون الخاص بك ويمكّنك من استعادة كافة خدمات iCloud وApple ID.

كما أن هذه الميزة تعمل حتى عند تفعيل خدمة Find iPhone. بالإضافة إلى هذا فإن Dr. Fone يوفر لك خدمة إزالة MDM إذا كنت تواجه مشكلة مثل نسيان اسم المستخدم أو كلمة مرور MDM لجهاز الايفون أو الآيباد خاصتك، فيعمل Dr. Fone على تجاوز MDM كي تصل إلى جهازك بسهولة.

 كما أنه لن يؤدي إلى فقدان بياناتك عند إزالته. ومن الخدمات التي يقدمها برنامج Screen Unlock هي خدمة تجاوز قفل التنشيط التي تتفعل إذا كنت قد فعلت خدمة Find My Device.

 فإن قمت بتفعيلها ونسيت كلمة مرور Apple ID فإن Dr. Fone يساعدك على تجاوز هذه المشكلة ويقوم بإزالة قفل التنشيط من الآيفون أو الآيباد الخاص بك، ولكن يرجى الانتباه أن هذه الخدمة تؤدي إلى حذف البيانات الموجودة على جهازك.

وليس هذا فحسب بل يتميز برنامج Dr. Fone Screen Unlock بالعديد من الميزات كالآتي:

●       إلغاء جميع أنواع أقفال الشاشة

يتميز برنامج Dr. Fone Screen Unlock بإنه يعمل على إلغاء قفل الشاشة بجميع أنواعها مثل كلمة المرور المكونة من 4 رموز أو 6 رموز، وقفل الشاشة باستخدام البصمة أو ال Face ID، وأيضًا قفل الشاشة بخاصية Screen Time passcode، فيعمل Screen Unlock على إلغاء جميع هذه الأقفال دون مسح بياناتك.

●       إلغاء قفل تنشيط iCloud

يعد نسيان كلمة مرور iCloud مشكلة كبيرة لأنها تستعمل في كثير من المواضع وتحديدًا عند استردادك لجهازك، فعند نسيانك لها لن تتمكن من الوصول إلى جهازك في حالة ضياعه لذا يوفر لك Dr. Fone الحل حيث يعمل على إلغاء قفل تنشيط iCloud والوصول إلى جهاز الآيفون خاصتك.

 ولكن يجب التنويه أنه لاستخدام هذه الخدمة عليك كسر حماية نظام iOS الخاص بك.

●       إلغاء قفل Apple ID

يتميز Screen Unlock أنه ليس فقط يعمل على إلغاء قفل الشاشة للايفون بل أيضًا يوفر ميزة مهمة مثل إلغاء قفل Apple ID والتي تعد في غاية الأهمية لأنها تقدم خدمات كثيرة وتمكّنك من الدخول إلى iCloud، فيقدم لك Dr. Fone ميزة إلغاء قفل Apple ID لتتمكن من استعادة خدمات iCloud ومميزات Apple ID.

●       إلغاء MDM

تعد خدمة MDM مهمة جدًا حيث تمكّنك من التحكم في جهازك عن بعد وأيضًا تساعدك في حالة فقدانك لجهازك، لذا فنسيانك لكلمة مرورك بها مشكلة مهمة جدًا وهذه إحدى الميزات التي يقدمها برنامج Screen Unlock حيث يعمل على تجاوز MDM بسهولة.

●       تجاوز قفل التنشيط

في حالة تفعيلك لخدمة Find My Device في الايفون أو الآيباد ثم نسيت Apple ID أو حدث خلل فلا تقلق لأن Dr. Fone يقدم لك خدمة تجاوز قفل التنشيط مما يمكّنك من استعادة جهازك بكل سهولة. ويجب التنويه أن هذه الخدمة تؤدي إلى حذف بيانات جهازك.

●       تجربة مجانية

يتميز Dr Fone بإنه يقدم لك تجربة مجانية على Windows أو على Mac كي تقوم باختبار البرنامج قبل تنزيله لأخذ فكرة عنه والتأكد من إذا كان سيناسبك أم لا.

طريقة استخدام Dr. Fone Screen Unlock

يتميز البرنامج بإنه سهل الاستخدام وطريقة إلغاء قفل الشاشة للايفون به بسيطة للغاية وتتم بالخطوات الآتية:

1-    وصل جهاز الـ iOS إلى الكمبيوتر.

أولًا ستقوم بتشغيل Dr.Fone على الحاسوب وستختار “فتح شاشة القفل”. بعدها، قم بتوصيل جهاز الـ iOS خاصتك بالحاسوب ثم انقر على زر “فتح شاشة iOS”.

2-    ضع الجهاز على وضع الاستعادة أو الDFU

قبل البدء بعملية الغاء قفل الشاشة نوصي بوضع الهاتف على وضع الاستعادة أو ال DFU وإن كنت لا تعرف الكيفية فستظهر لك الإرشادات على الشاشة.

3-    تأكيد معلومات جهاز الـ iOS

بعد الخطوة السابقة ستظهر لك بيانات جهازك على الشاشة مثل طراز الجهاز وغيرها فإذا كانت المعلومات خاطئة يمكنك تعديلها من خلال القوائم التي ستظهر لك.

4- إلغاء قفل الشاشة

بعد تعديلك للمعلومات سيظهر لك شاشة جديدة بها خيار “إلغاء القفل الآن” اضغط عليها كي تبدأ عملية إلغاء قفل شاشة الايفون أو جهاز الـ iOS.

سيتم فتح الجهاز خلال ثواني. ويرجى الانتباه أن هذه الطريقة ستمحو كافة البيانات على جهازك لأنه لا يوجد طريقة حتى الآن لإلغاء قفل الشاشة دون فقدان البيانات.

وبهذه الطريقة السهلة ستتمكن من إلغاء قفل الشاشة ومن تجربتي الشخصية فإن Dr.Fone برنامج سهل الاستخدام للغاية ولا يحتاج لمعرفة كبيرة في التكنولوجيا فيمكن للمبتدئين استخدامه بكل سهولة.

 فعندما تقوم بتنزيله تفهم طريقة الاستخدام على الفور لأن الواجهة واضحة جدًا وتحدد لك طريقة الاستخدام من البداية إلى النهاية فلن تواجه أي صعوبة أثناء استخدامه.

وفي النهاية فإن كنت تواجه مشكلة في قفل الشاشة على جهاز الiOS خاصتك باختلاف نوع المشكلة أو نسيان كلمة مرور Apple ID أو الiCloud فإن Dr.Fone يقدم لك الحل المناسب.

 كما أنه يتميز بسرعته الكبيرة في إنهاء المهمة فمعظم البرامج تتطلب وقتًا كبيرًا كي تلغي قفل الشاشة بينما Dr.Fone يقوم بإلغائه في بضعة ثواني، وأيضًا يتميز Dr.Fone بوضوح واجهته مما يجعله سهل الاستخدام سواء للمبتدئين أو للمتقدمين في التكنولوجيا.

 كما أنه يقدم سعرًا مناسبًا للغاية مقارنة بالخدمات والأدوات المتعددة التي يقدمها مثل إلغاء قفل الشاشة ونقل بيانات الهاتف ونقل بيانات الواتس آب واستعادة البيانات المحذوفة وغيرها من الخدمات المفيد

زر الذهاب إلى الأعلى