ابلالتلفزيونات والشاشات

سعر ومواصفات ابل تي في Apple TV 4K رسميًا

تمت ترقية تلفزيون Apple TV 4K إلى شريحة A15 مع دعم +HDR10

يعمل تلفزيون ابل تي في Apple TV 4K الجديد على مضاعفة أدائه المميز ، فهو يوفر قوة معالجة سريعة وصورًا بدقة مذهلة لا تصدق، على الرغم من أنه ليس تحديثًا رئيسيًا فإن طراز 2022 الجديد هذا سيحتوي على معالج A15 (كما هو موجود في iPhone 14 و iPhone 14 Plus) بالإضافة إلى دعم +HDR10 بالإضافة إلى تقنية Dolby Vision الحالية.

تلفزيون ابل تي في

مواصفات تلفزيون ابل تي في Apple TV 4K

يبدو جهاز Apple TV 4K (الجيل الثالث) مشابهًا تمامًا للموديل السابق ، على الرغم من أنه أصغر بنسبة 25٪ تقريبًا، حيث يبلغ مقاس النموذج الجديد 93x 93 x31 ملم (3.66×3.66×1.2 إنش) مقارنة بالموديل السابق الذي كان يبلغ 98x 98 x35 ملم (3.9×3.9×1.4 إنش).

تم تحقيق ذلك بفضل شريحة A15 الهائلة التي لا تتطلب مروحة تبريد، هذا يعني أيضًا أنه يستخدم طاقة أقل بنسبة 30٪ لذا فهو حتمًا أفضل لفواتير الكهرباء من الأجيال السابقة.

سيأتي طراز الجيل الثالث في نسختين متميزتين؛ يتميز إصدار التخزين الأكبر بسعة 128 جيجا بايت بدعم شبكة خيط للإكسسوارات المنزلية المتوافقة وشبكة جيجابت إيثرنت واتصال واي فاي 6.

ومع ذلك لا يحتوي الطراز الأصغر سعة 64 جيجابايت على منفذ إيثرنت ، ويعتمد بدلاً من ذلك على اتصالات WiFi 6 فقط. تم تغيير طفيف في جهاز التحكم عن بعد Siri أيضًا، هو منفذ lightning للشحن وفي منفذ USB-C الجديد.

سيوفر نظام التشغيل TV OS 16 تصميمًا أنظف للواجهة ، بما في ذلك واجهة Siri أكثر إحكاما على الشاشة والتحكم في Homekit. مازلنا نأمل أن يشق نظام الكاميرا المستمرة من Apple الذي يسمح لك باستخدام iPhone الخاص بك ككاميرا ويب خارجية لجهاز Mac طريقه إلى Apple TV.

إن توفير طريقة مخصصة لـ FaceTime على Apple TV هو الشيء الوحيد الذي نشعر أنه لا يزال مفقودًا. في الوقت الحالي يمكنك استخدام SharePlay لمشاهدة الأفلام معًا على FaceTime باستخدام Apple TV.

سعر تلفزيون ابل تي في Apple TV 4K

يتوفر Apple TV 4K (الجيل الثالث) اعتبارًا من 4 نوفمبر بسعر 149 جنيهًا إسترلينيًا أيْ ما يعادل 129 دولارًا أمريكيًا لإصدار WiFi بسعة 64 جيجابايت فقط، بينما سيكلف 169 جنيهًا إسترلينيًا أيْ ما يعادل 149 دولارًا أمريكيًا لإصدار WiFi + Ethernet بسعة 128 جيجابايت.

هل أعجبك تلفزيون ابل تي في ؟ هل ترى سعره مناسبًا للمواصفات ؟

زر الذهاب إلى الأعلى