الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 5 – POCO F5 يحصل على شهادة EEC مع تفاصيل جديدة قبل الإطلاق

بوكو اف 5 يظهر في تسريبات جديدة

ظهر هاتف شركة بوكو المُنتظر ، والذي يحمل اسم بوكو اف 5 – POCO F5 على العديد من مواقع الشهادات بما في ذلك قاعدة بيانات IMEI. وظهر اليوم ، هاتف POCO F5 على موقع شهادة EEC رقم الطراز “23013RK75G”، مما يُشير إلى أن إطلاق الهاتف أصبح قريبًا.

بوكو اف 5 يحصل على شهادة EEC

أكدت القائمة الأخيرة على EEC ،أن الهاتف يحمل علامة POCO التجارية ، ولم تذكر القائمة أي معلومات أخرى. ومع ذلك ، هناك الكثير من التسريبات التي كشفت لنا المواصفات الرئيسية للهاتف وبعض التفاصيل.

بوكو اف 5

تسريب مواصفات بوكو اف 5

أشارت التسريبات ، إلى أن POCO F5 قد يكون أول هاتف من POCO يتميز بشاشة بدقة 2K. ويتم طرحه فعليًا للجمهور ، علمًا بأنه ليس أول هاتف طورته الشركة. حيث كان POCO F4 Pro أول هاتف طورته شركة POCO ، يتميز بشاشة بدقة 2K ، ولكن لم يتم طرح الجهاز للجمهور ولم يتم طرحه في الأسواق أيضًا. وهذا ما يعني أن POCO F5 سيكون أول هاتف تطلقه الشركة بهذه الميزة الرائعة.

بوكو اف 5

وفقًا للتسريبات ، يحمل الهاتف الاسم الرمزي “موندريان”. ومن المتوقع أن يتميز بشاشة AMOLED بدقة 1440 × 3200 مع معدل تحديث 120 هرتز ومعدل سطوع يصل إلى 1000 شمعة.

تُشير التوقعات أيضًا ، إلى أن هاتف POCO F5 سيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 من شركة كوالكوم والذي تم تصنيعه بمعمارية 4 نانومتر. علمًا بأن وحدة المعالجة المركزية ذات 8 نواة ، يمكنها تشغيل ما يصل إلى 3.2 جيجاهرتز وتحتوي على وحدة معالجة رسومات Adreno 730 بسرعة 900 ميجاهرتز.

اقرأ أيضًا:

بوكو سي 50 – POCO C50 يظهر في التسريبات مع تفاصيل هامة

ما رأيك في هواتف شركة بوكو من الفئة “F” ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى