الهواتف الذكية

شرح برنامج iToolab UnlockGo (Android) لتجاوز FRP على هواتف سامسونج

هل تبحث عن طريقة لتجاوز رمز فك الاغلاق في أجهزة سامسونج ؟ هل هاتفك معطل ولا تستطيع الدخول إليه ؟ إليكم الحل وبنقرة واحدة الآن يمكنكم تخطي رمز فك الاغلاق وفتح قفل أي جهاز يدعم حتى اندرويد 12 عبر برنامج iToolab UnlockGo (Android).

شرح ومميزات برنامج iToolab UnlockGo (Android)

بعد القيام بتنزيل البرنامج من هنا قم بتثبيته على حاسوبك الشخي ومن مميزات البرنامج أنه يدعم العمل على نظامي ويندوز وماك.

1- قم بتوصيل جهاز Samsung الخاص بك بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB، بعد ذلك ، حدد ميزة “إزالة Google Lock (FRP)”. انقر فوق الزر “ابدأ” للمتابعة.

2- ثم قم بتحديد الخيار الأول (جميع إصدارات أندرويد) كما في الصورة في الأسفل.

3- الآن ، انتظر بضع ثوان ، ثم سترى نافذة منبثقة تحتوي على إرشادات استخدام الرمز السري، الآن استخدم الرمزي السري للدخول إلى الهاتف.

والآن ما هي إلا ثوانٍ معدودة وسيتم فتح قفل الهاتف بنجاح.

من مميزات برنامج iToolab UnlockGo (Android) أن خطواته سهلة وبسيطة خاصة لأولئك الغير تقنيين حيث يمكن استخدام البرنامج بسهولة وسلاسة دون أي تعقيد.

ومن الجدير بالذكر أن العديد من المنتجات المشابهة لا تعدم تجاوز Android 12 FRP وهي إحدى مميزات هذا البرنامج الذي يمكنك من حل مشكلة هواتف سامسونج بضغطة زر.

كما يمكن للبرنامج تجاوز أي رمز قفل على الهاتف سواء كان كلمة مرور أو نمط وحتى بصمات الأصابع، كما يدعم هواتف من شركات أحخرى مثل هواوي وشاومي.

ومن وظائف البرنامج

كيفية تجاوز التحقق من حساب google بعد إعادة التعيين

تجاوز شاشة القفل ببرنامج UnlockGo (Android)

إذا كانت ترغب في تجاوز شاشة القفل في هاتف اندرويد بدون حساب جوجل فإننا نقترح عليك استخدام هذا البرنامج UnlockGo للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، حيث يمكن تجاوز شاشة القفل بمختلف أنواعها وإليكم الطريقة:

خطوة 1 : قم بتنزيل وتثبيت UnlockGo (Android) على جهازك ثم وصل الهاتف بجهاز الكمبيوتر، وانقر فوق خيار فتح قفل الشاشة أو Unlock Screen Lock Without Data Loss لضمان عدم فقدان بياناتك.

خطوة 2 : التأكد من المعلومات اللازمة للهاتف وتحديد العلامة التجارية مثل سامسونج أو هواوي أو شاومي أو غيرها من الخيارات المتوفةر، قم انقر فوق UnLock لبدء العملية.

خطوة 3 – ضع الهاتف في وضع الاسترداد – Recovery Mode ويمكن ذلك من خلال الضغط على بعض أزرار الهاتف معًا كما هو موضح في الصورة في الأسفل.

خطوة 4 – بعد دخول الهاتف في وضع الاسترداد يرجى اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة بعناية، من ثم سيتم فتح قفل الهاتف بكل سهولة ويمكن للمستخدم إعادة تعيين كلمة مرور جديدة أو بصمة اصبح أو نمط.

ولمتابعي رقمي هناك خصم بقيمة 20% عند استخدام الرمز LABR8F 

زر الذهاب إلى الأعلى