الهواتف الذكية

أفضل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd

الصور تشكل لنا الكثير من الذكريات الرائعة؛ وقد نفقدها لأسبابٍ كثيرة بالخطأ؛ وأحيانًا يُعد فقدان الصور من بطاقة SD أمرًا كارثيًا لأن احتمالية استرجاع الصور المحذوفة حينها قد يكون صعب بعض الشيء. حينها ستحاول البحث عن استعادة الصور من بطاقة الذاكرة بأي طريقةٍ متاحة، وخاصة عندما تشكل الصور لك قيمة كبيرة مثل ذكريات دراستك، وسفرك، وعملك. الآن إذا كنت تبحث بهدف تنزيل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd؛ فإننا وفرنا أفضل برنامج لتنفيذ هذه المهمة وهو  برنامج  Recoverit. يُعد البرنامج من الطرق الفعّالة للغاية في استرجاع الصور والفيديوهات من بطاقة sd، كما يقدم حل مشكلة تهيئة بطاقة الذاكرة بسهولةٍ تامة؛ في المقال الحالي سنسلط الضوء على المميزات، وطريقة الاستخدام فتابعوا معنا.

وظيفة برنامج استرجاع الصور Recoverit

يُعد برنامج Recoverit أداة متكاملة ليس فقط في استعادة الصور المحذوفة بل واستعادة البيانات بشكلٍ عام. فمسألة فقدان البيانات أو الصور من سواء كانت من بطاقة الذاكرة، أو من جهاز الكمبيوتر، البرنامج آمن للغاية ويدعم مختلف صيغ البيانات؛ لذلك أصبح الخيار المثالي للعديد من المستخدمين. البرنامج قدم وظائف كثيرة ومختلفة؛ وإمكانية دعمه للعديد من صيغ الملفات؛ يجعله من الأدوات المهمة لكل مستخدم. يتميز البرنامج بالأمان الكامل، ويضمن نسبة استعادة عالية للغاية مقارنة بغيره من الأدوات الأخرى؛ التي تؤدي نفس الوظيفة. كما أن مميزاته لا حصر لها، لذلك أفردنا لها فقرة مستقلة في المقال الحالي.

البرنامج يدعم أنظمة متعددة مثل ماك وويندوز، كما أنه يتعامل مع مختلف إصدارات الهواتف بأنظمة التشغيل المختلفة؛ مثل الأندرويد، وهواتف الأيفون. واجهة البرنامج مميزة؛ وذلك بفضل تصميمها المميز وسهولة الاستخدام. كما أنه يدعم عددًا من اللغات منها اللغة العربية؛ لإتاحة تجربة سهلة للمستخدم. كما أن إمكانية استعادة الصور من بطاقة الـ sd من الوظائف التي تميزه؛ فهو يتعامل مع مختلف الأقراص الصلبة باحترافية عالية، وجودة تنافسية للغاية. من الوظائف الأخرى التي يؤديها البرنامج معالجة مقاطع الفيديو التالفة وإصلاحها؛ وكذلك استعادة المقاطع المحذوفة وتهيأتها في وقت قياسي، كل الوظائف التي يوفرها البرنامج تتميز بجودتها العالية.

ميزة دعم مختلف أقراص التخزين جعلته من البرامج الرائدة؛ كما أنه يحافظ على جودة الصور المستعادة وكذلك مقاطع الفيديو. الوظيفة الأخرى هي معاينة البيانات قبل الاسترداد، وذلك عند تشغيل البرنامج وربطه بالبطاقة؛ سيظهر كل أماكن التخزين في البطاقة، والملفات المخزنة عليها، وحتى تلك التي حُذفت. البرنامج يُحدث بشكل دوري؛ لضمان العمل على مختلف الأنظمة، والإصدارات. كما تُعد وظائف مثل استعادة الصور من بطاقة الذاكرة أو حل مشكلة تهيئة بطاقة الذاكرة من الأمور المميزة التي تدعم الكثيرين، كما أن إمكانية التعامل مع أكثر من 1000 نوع من البيانات؛ يجعله برنامج شامل يؤدي العديد من المهام؛ التي لا غنى عنها لأي مستخدم، والتي تضمن تأدية وظيفة استعادة الصور بشكلٍ مثالي. وسنذكر المميزات وطريقة الاستخدام بشكل مفصل لاحقًا.

مميزات برنامج   Recoverit

يضم البرنامج عددًا من المميزات؛ التي تجعله الأداة الأفضل لكم بهدف استرجاع الصور والفيديوهات من بطاقة sd ومن مميزاته الأخرى فيما يخص استعادة البيانات بشكل عام ما يلي:

  • البرنامج يدعم أكثر من 1000 صيغة من البيانات لأن البرنامج يدعمها.
  • يوفر ميزة رائعة للاسترداد المتقدم لمقاطع الفيديو وإصلاح المقاطع التالفة.
  • دعم شامل لكل صيغ الفيديو والاسترجاع بجودة Ultra HD ،  و4k، و8k.
  • إمكانية التعامل مع البرنامج مع الجهاز المعطوب واستعادة كل الملفات بأمان.
  • التعامل مع مختلف أنواع الأقراص الصلبة ومختلف أنظمة الكمبيوتر والهاتف.
  • المسح والمعاينة المسبقة لمقاطع الفيديو والتعديل قبل الاسترداد الكامل.
  • يدعم البرنامج العديد من اللغات ومنها اللغة العربية كما أنه سهل للغاية.

طريقة استخدام البرنامج

الكثيرون يريدون تنزيل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd وتوجد العديد من الأدوات لكن المميزات هي التي تجعلنا نختار؛ و برنامج Recoverit هو الأفضل لأداء هذه الوظيفة. وخطوات الاستخدام بسيطة للغاية؛ فبعد تحميل البرنامج من خلال الرابط في نهاية المقال. بعد التحميل ابدأ عملية التنصيب بالطريقة التقليدية، واختر اللغة المناسبة، وبعد انتهاء التنصيب ستظهر أيقونة البرنامج اضغط عليها وستجد واجهة المستخدم؛ التي تضم العديد من الخيارات الخاصة باستعادة البيانات. حدد موقع البيانات في بطاقة التخزين، ونوعها وابدأ عملية الاستعادة، كما يمكن الاستفادة من مميزات استعادة مقاطع الفيديو، وإصلاح المقاطع التالفة. ويمكن تحديد ملفاتٍ بعينها من خلال ميزة المسح والمعاينة قبل الاسترداد.

تجربتي مع برنامج Recoverit

فقدان الصور والبيانات من الأمور التي تعرضت لها نتيجة لتلف الجهاز الخاص بي، وكنت أبحث عن وسيلةٍ فعّالة بهدف استعادة الصور المحذوفة، وبعدها وصلت إلى برنامج برنامج Recoverit. المميز فيه هو سهولة الاستخدام ودعمه للغة العربية يجعله خيار مثالي من وجهة نظري. البرنامج يدعم أكثر من 1000 صيغة من الملفات. البرنامج متعدد المهام؛ فهو لا يقتصر على استعادة الصور المحذوفة فقط من بطاقة التخزين؛ بل يدعم مختلف فئات البيانات بشكلٍ عام. كانت تجربتي رائعة لأنه بمنزلة درع الأمان لي في حالة فقدان البيانات، وخاصة الصور التي يصعب الحصول عليها مرة أخرى. كما أن ميزة التعامل مع بطاقة SD، وغيرها من الأقراص جعلته في نظري الخيار الأفضل.

الفرق بين Recoverit وبين البرامج الأخرى

عندما تبحث عن تنزيل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من بطاقة sd ستجد العديد من البرامج والخيارات المختلفة؛ التي تؤدي وظيفة استعادة البيانات؛ لكن ما يميزة البرنامج هو قدرته العالية على التعامل مع أكثر من 1000 صيغة للبيانات، كما أن ميزة استعادة البيانات من الجهاز المعطوب تجعله الخيار المثالي. وما يميزه أيضًا أن الشركة المطورة توفر نسخة تجريبية مجانية تمامًا؛ وذلك للاستفادة من مميزات البرنامج من خلال الاستخدام المباشر. كما أنه يدعم مختلف فئات أقراص التخزين؛ لضمان استعادة البيانات مهما كان سبب الحذف، ووجود ميزة مثل إصلاح الفيديوهات التالفة تعطيه الأولوية.

زر الذهاب إلى الأعلى