الهواتف الذكيةهونور

هونر بلاي 40 بلس – Honor Play 40 Plus يظهر في صور حية بدقة عالية قبل إطلاقه

كشف مواصفات هونر بلاي 40 بلس والتصميم في أحدث التسريبات

قبل أيام قليلة، تسربت المواصفات الرئيسية لهاتف هونر بلاي 40 بلس “Honor Play 40 Plus” القادم. اليوم، الجهاز يظهر في الصور الحية. تظهر الصور أن الهاتف سيبدو مثل أي هواتف هونر و هواوي مع دائرتين عملاقتين للكاميرات. أيضًا، نرى الهاتف بأربعة ألوان.

وفقًا للصور التي شاركها Whylab على Weibo ، سيكون لدى هونر بلاي 40 بلس دائرتان كبيرتان تحتويان على الكاميرات الخلفية. ومع ذلك، على عكس هونر بلاي 30 بلس، ستكون الدوائر الموجودة على هونر بلاي 40 بلس جزءًا من الواجهة الخلفية وسيتم وضع فلاش LED خارج الدوائر.

هونر بلاي 40 بلس

علاوة على ذلك، سيحتوي الجهاز على مستشعر بصمة مثبت على الجانب. سيتوفر بأربعة ألوان، مثل الأسود والأزرق والفضي والأرجواني. وسيكون الخياران الأخيران متدرجين، بينما سيكون الخياران السابقان صلبًا.

مواصفات هونر بلاي 40 بلس

عند الحديث عن المواصفات ، سوف يتباهى الهاتف بشاشة 6.72 إنش (LCD) بدقة HD+ وبمعدل تحديث 90 هرتز. وعندما يتعلق الأمر بالأداء، سيتم تشغيله بواسطة MediaTek Dimensity 700 . وسيصل الهاتف بنظام كاميرا مزدوجة 50 ميجابكسل + 2 ميجابكسل في الخلف وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

وسيتم دعمه ببطارية 6000 مللي أمبير مع دعم الشحن السلكي بسرعة 22.5 واط. ويُقال أن الهاتف يأتي في تكوينين للذاكرة (8 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت). يشاع أنه سيبدأ البيع اعتبارًا من 28 أكتوبر في الصين.

ما رأيك في تصميم الهاتف؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى