الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 54 – Galaxy M54 سيصبح أقوى هاتف للشركة من الفئة المتوسطة بهذه المزايا!

كشف سعة بطارية Galaxy M54 ونوع المعالج في أحدث التسريبات

يعد كل من Galaxy M52 و Galaxy M53 من أفضل هواتف سامسونج ضمن الفئة المتوسطة، ويبدو أن الشركة تعمل حاليًا على تطوير سامسونج جالكسي ام 54 (Galaxy M54 ) للانضمام إلى هذه الفئة بمواصفات متطورة أكثر. فمن المحتمل أن يأتي بشاشة عالية معدل التحديث ومعالج متطور وبطارية كبيرة.

أقوى ميزات Galaxy M54 (تسريبات)

وفقًا لأحدث التسريبات، قد يتم إطلاق Galaxy M54  في وقت لاحق من هذا العام أو أوائل العام المقبل. يقال إنه يتميز بشاشة Super AMOLED بحجم 6.67 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اى 54 – Galaxy A54 كشف عدد الوحدات التي ستكون متاحة للطلب مع هاتفان آخران في تسريب مهم 

يقال إن الهاتف القادم سيأتي مزودًا بمعالج Snapdragon 888 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت.

يمكن أن يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا خلفية رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. لم يتم التأكد ما إذا كان يحتوي على ميزة التثبيت البصري (OIS) أم لا ، ولكن تشير التوقعات إلى ميزة تسجيل فيديو بدقة 4K من خلال الكاميرات الأمامية والخلفية.

اقرأ أيضًا: جالكسي اى 14 – Galaxy A14 وجالكسي اى 34 وجالكسي اى 54 الهواتف قيد التطوير وستظهر قريبًا 

من المتوقع أن يأتي جهاز Galaxy M54  مدعومًا ببطارية تبلغ 6000 مللي أمبير ويتميز بشحن سريع بقوة 25 واط. قد تشمل المميزات الأخرى على مستشعر بصمات الأصابع وتقنية تحديد المواقع (GPS) ودعم اتصال شبكات الجيل الخامس ( 5G) وواي فاي (Wi-Fi 6) وبلوتوث (Bluetooth 5.0) ومنفذ USB من النوع C أيضًا.

إذا حصل Galaxy M54 بالفعل على معالج Snapdragon 888 SoC ، فقد يصبح أحد أفضل هواتف سامسونج المتوسطة التي تم إصدارها على الإطلاق.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 53 كاملةً

هل ستشتري هذا الهاتف بعد إطلاقه في الأسواق؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى