أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 9 ار تي OnePlus 9RT يتلقى تحديث OxygenOS 13 الإصدار التجريبي المفتوح

تحديث OxygenOS 13 التجريبي المفتوح المستند إلى Android 13 يصل هاتف ون بلس 9 ار تي

أصدرت OnePlus تحديث OxygenOS 13 الإصدار التجريبي المفتوح المستند إلى نظام التشغيل Android 13 لهاتفها المتألق ون بلس 9 ار تي OnePlus 9RT ، والذي تم إطلاقه في أكتوبر الماضي مع واجهة ColorOS 12 التي تعمل بنظام Android 11 .

والتحديث يجلب Aquamorphic Design إلى هاتف ون بلس 9 آر تي ، بالإضافة إلى بعض التحسينات والميزات الجديدة ، إليكم التفاصيل..

ون بلس 9 ار تي OnePlus 9RT يتلقى تحديث OxygenOS 13 الإصدار التجريبي المفتوح

مزايا تحديث OxygenOS 13 التجريبي المفتوح لهاتف ون بلس 9 ار تي

إذا كنت مهتمًا بتجربة التحديث ، فتأكد من تشغيل هاتف ون بلس 9 ار تي بأحدث إصدار من OxygenOS 12 (C.07) قبل تثبيت التحديث ، كما يجب أن تحتوي بطارية الهاتف على شحن 30٪ على الأقل ، وأن يحتوي على سعة 5.5 جيجابايت من التخزين المجانية.

ون بلس 9 ار تي

وتجدر الإشارة إلى أن الإصدارات التجريبية عادةً ما تكون غير مستقرة مثل الإصدارات الرسمية وغالبًا ما تحتوي على أخطاء تعيق تجربة المستخدم ، لذلك من الأفضل تجنبها على الأجهزة الأساسية.

في حالة OxygenOS 13 Open Beta لهاتف 9RT ، لا يمكن تنشيط وضع راحة العين في سيناريوهات محددة ، وبعد تبديل الخلفية الديناميكية للنظام لا يتم عرض الوقت على شاشة القفل بشكل صحيح.

يمكنك التحقق من سجل التغيير في OxygenOS 13 Open Beta الخاص بـ OnePlus 9RT والتوجه إلى رابط المصدر هنا لمعرفة المزيد عن عملية التثبيت الخاصة به.

تحديث هاتف ون بلس 9 ار تي

ما رأيك في هواتف ون بلس ؟ هل جربتها ؟ هل وصلتك أيّ تحديثات ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى