الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 برو – Xiaomi 12 Pro أهم 10 أسرار وخفايا في الهاتف وطريقة الوصول إليها

أسرار وخفايا شاومي 12 برو وطريقة استخدامها

سنشارك اليوم بعضًا من أفضل النصائح والحيل الخاصة بهاتف “شاومي 12 برو” Xiaomi 12 Pro والميزات الخاصة والمخفية.

لذلك دون إضاعة الكثير من الوقت لنبدأ.

نصائح وحيل شاومي 12 برو

شاومي 12 برو

كيفية إيقاف إشعارات التطبيق على Xiaomi 12 Pro؟

انتقل إلى الإعدادات، وانقر على الإشعارات وشريط الحالة، وانقر على إدارة الإشعارات ، والآن حدد التطبيقات التي لا تريد أي إشعارات منها.

كيفية إظهار استخدام البيانات في شريط الحالة على Xiaomi 12 Pro؟

لإظهار استخدام البيانات على هاتف Xiaomi 12 Pro، انتقل إلى الإعدادات، وانقر على الإشعارات وشريط الحالة، وقم بتمكين عرض استخدام البيانات في درج الإشعارات.

كيف تظهر نسبة البطارية على Xiaomi 12 Pro؟

لإظهار نسبة البطارية على Xiaomi 12 Pro ، انتقل إلى الإعدادات، وانقر فوق الإخطارات وشريط الحالة، وقم بالتمرير لأسفل وقم بتمكين نسبة البطارية. بعد القيام بذلك، ستظهر نسبة البطارية في شريط الحالة.

كيفية إظهار سرعة الإنترنت أو سرعة الشبكة في الوقت الفعلي على Xiaomi 12 Pro؟

لإظهار سرعة الإنترنت أو الشبكة في الوقت الفعلي على شاومي 12 برو، يلزمك الانتقال إلى الإعدادات، والنقر على الإشعارات وشريط الحالة، والتمرير لأسفل وتمكين سرعة الشبكة في الوقت الفعلي.

كيفية تمكين الوضع المظلم في Xiaomi 12 Pro؟

لاستخدام الوضع المظلم على شاومي 12 برو، يلزمك الانتقال إلى الإعدادات، والنقر فوق العرض والسطوع، وتمكين الوضع المظلم.

كيفية ضبط درجة حرارة لون الشاشة في Xiaomi 12 Pro؟

انتقل إلى الإعدادات، وانقر على الشاشة والسطوع ، ثم قم بالتمرير لأسفل حتى ترى “درجة حرارة لون الشاشة” يمكنك ضبط درجة حرارة لون الشاشة على أنها باردة أو افتراضية أو دافئة.

كيفية ضبط لون الشاشة في Xiaomi 12 Pro؟

انتقل إلى الإعدادات، وانقر فوق العرض والسطوع ، ثم قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق وضع لون الشاشة، والآن حدد وضع اللون المفضل لديك.

كيفية تغيير نمط وحجم الخط في Xiaomi 12 Pro؟

انتقل إلى الإعدادات في هاتف شاومي 12 برو، وانقر فوق العرض والسطوع، ثم قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق الخط، حدد الآن نمط الخط المفضل لديك.

لتغيير حجم الخط، عليك العودة إلى العرض والسطوع والتمرير لأسفل والنقر على حجم الخط، يمكنك تعيين حجم الخط على أنه صغير أو افتراضي أو متوسط ​​أو كبير أو كبير جدًا.

كيفية تمكين أو تعطيل وضع الدرج في Xiaomi 12 Pro؟

انتقل إلى الإعدادات، وانقر فوق العرض والسطوع، ثم قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق وضع الشاشة الرئيسية، يمكنك الاختيار من الوضع القياسي أو وضع الدرج أو الوضع البسيط. بمجرد تحديده، انقر فوق “تطبيق”، ستظهر رسالة الآن اضغط على مفتاح التبديل.

كيف تأخذ لقطة شاشة على Xiaomi 12 Pro؟

اسحب ثلاثة أصابع لأسفل على الشاشة لالتقاط لقطة شاشة أو يمكنك الضغط على زر الطاقة ومفتاح الصوت المنخفض معًا لالتقاط لقطة الشاشة.

كيفية استخدام تطبيقين في نفس الوقت في نفس الشاشة على Xiaomi 12 Pro؟

أولاً ، افتح أي تطبيق على شاومي 12 برو، واسحب ثلاثة أصابع لأعلى على الشاشة، والآن حدد التطبيق الثاني الذي تريد فتحه.

كيفية تمكين ضوء الفلاش على المكالمات الواردة على Xiaomi 12 Pro؟

اضغط على أيقونة الهاتف ، الآن اضغط على ثلاث نقاط في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة لهاتف شاومي 12 برو الخاص بك، اضغط على الإعدادات، اضغط على حسابات الاتصال، قم بتمكين الفلاش عند الاتصال.

كيفية تمكين الرد التلقائي على المكالمات في Xiaomi 12 Pro؟

اضغط على أيقونة الهاتف في شاومي 12 برو، والآن انقر على ثلاث نقاط في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، وانقر على الإعدادات، ثم انقر فوق حسابات الاتصال ، ثم انقر فوق الرد التلقائي ، وقم بتمكين الرد التلقائي من خلال القيام بذلك حتى يقوم الهاتف بالرد تلقائيًا على المكالمات عند الاتصال سماعة أذن أو جهاز بلوتوث. يمكنك أيضًا تعيين تأخير الرد التلقائي بمقدار 3 ثوانٍ أو 5 ثوانٍ أو 10 ثوانٍ.

برأيك، ما هي أبرز ميزة في هواتف شاومي بشكل عام؟

زر الذهاب إلى الأعلى