الهواتف الذكيةهونور

هونر اكس 40 جي تي – Honor X40 GT سيقدّم أداء قوي بتقنية تبريد مميزة!

هاتف Honor X40 GT سيأتي بمميزات مدهشة للتبريد

تستعد شركة هونر لإطلاق هاتفها الجديد هونر اكس 40 جي تي (Honor X40 GT) يوم الخميس القادم والذي سيتميز بمعالج Snapdragon 888. مع اقتراب موعد الإطلاق، كشف تسريب جديد عبر موقع “ويبو” الصيني أن الهاتف سيحصل على تقنية تبريد متطورة لتقديم أفضل أداء.

تقنية التبريد في هاتف Honor X40 GT

وفقًا للتسريب، سيأتي الهاتف بتقنية تبريد متقدّمة مع 13 طبقة مختلفة لضمان الأداء الأمثل. كما كشف التسريب عن مساحة إجمالية لغرفة التبريد بالبخار تزيد عن 4000 ملم مربع.

سيكون Honor X40 GT الهاتف الثالث في سلسلة Honor X40 من الفئة المتوسطة، ومن الواضح أنه يستهدف المستخدمين المتميزين. سيحتوي على شاشة ذات معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وستستمر في الحفاظ على 115.07 إطارًا في الثانية لمدة 60 دقيقة من لعب لعبة معارك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، مثل Arena of Valor ، دون تغييرات كبيرة في درجة حرارة الجهاز.

اقرأ أيضًا: هونر اكس 40 جي تي – Honor X40 GT كشف تصميم الهاتف وبعض الميزات الهامة في صور حية بدقة عالية

ظل معدل الإطارات دون تغيير عمليًا في سيناريوهين آخرين – ساعة واحدة من ألعاب التي تدعم شاشات 90 هرتز وساعة واحدة من لعب RPG عند 60 هرتز.

نشرت الشركة سابقًا ملصقات رسمية تشويقية للهاتف منحتنا نظرة على تصميمه وبعض مميزاته. الواجهة الأمامية للهاتف تحمل شاشة مستقيمة مع ثقب في الأعلى وسط الشاشة للكاميرا الأمامية، والحلقة الخلفية تضم أربع كاميرات.

اقرأ أيضًا: هونر اكس 40 جي تي – Honor X40 GT هاتف جديد بأداء مميز ومواصفات رائعة قادم قريبًا

قد يحتوي على شاشة OLED بمعدل تحديث 120 هرتز مع حواف منحنية. أيضًا ، قد يكون الهاتف مزودًا ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 66 واط.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر 50 برو كاملةً

ما رأيك في مميزات هاتف هونر الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى