الهواتف الذكية

سعر تكنو بوفا 4 وتكنو بوفا 4 برو والمواصفات الرئيسية رسميًا

إطلاق تكنو بوفا 4 وتكنو بوفا 4 برو

أطلقت شركة تكنو الهاتفين الجديدين تكنو بوفا 4 وتكنو بوفا 4 برو ، حيث يأتي الهاتفين بمعالج Helio G99 من شركة ميدياتيك وبطارية تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة ، علمًا بأن الطراز Pro يتميز بشاشة AMOLED وشحن أسرع. وسيكون Pova 4 و Pova 4 Pro متاحين فقط في بنغلاديش في الوقت الحالي ، ولكن تُشير التوقعات إلى أن يصل الثنائي إلى الأسواق الأخرى قريبًا.

مواصفات تكنو بوفا 4

يعمل هاتف Tecno Pova 4 بمعالج Helio G99 من شركة ميدياتيك مدعومًا ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت. يتميز الهاتف بشاشة LCD مقاس 6.82 انش مع معدل تحديث 90 هرتز ودقة HD +. وتحتوى واجهته الأمامية على نوتش على شكل قطرة ماء للكاميرا بدقة 8 ميجابكسل.

تحتوي الواجهة الخلفية للهاتف على كاميرا مزدوجة ، إحداهما رئيسية بدقة 50 ميجابكسل ، ولكن لا توجد أي معلومات عن الكاميرا الأخرى . ويمكننا توقع وجود مستشعر إضافي بدقة 2 ميجابكسل للعمق أو الماكرو. ويوجد أيضًا فلاش LED مزدوج على الجانب.

يحمل الهاتف بطارية تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير تقتصر على سرعات شحن بقوة 18 واط. وتشمل المزايا الأخرى نظام Android 12 ومكبرات الصوت الاستريو و NFC وراديو FM. ويأتي الهاتف بألوان Uranolith Gray أو Fluorite Blue ، علمًا بأنه لم يتم الإعلان عن سعر Tecno Pova 4 بعد.

تكنو بوفا 4

مواصفات تكنو بوفا 4 برو

يتم تشغيل هاتف Tecno Pova 4 Pro بمعالج Helio G99 من ميدياتيك ، مدعومًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 8 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجا بايت وقابلة للتوسيع بشكل أكبر عبر بطاقات microSD. يتميز الهاتف أيضًا ، بشاشة AMOLED مقاس 6.66 انش بدقة Full HD + مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

تكنو بوفا 4

تحتوي واجهة الهاتف الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، بينما تحتوي واجهته الخلفية على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل رئيسية وكاميرا أخرى غير مؤكدة بعد.

يمتلك هاتف Pova 4 Pro ترقية رئيسية وهي الشحن بقوة 45 واط لبطارية 6000 مللي أمبير في الساعة. ويأتي مع شحن عكسي بقوة 10 واط.

تكنو بوفا 4

يأتي هاتف Pova 4 Pro بلون واحد فقط وهو أزرق فلوريت. ويبلغ سعر تكنو بوفا 4 برو حوالي 260 دولار أمريكي. ولم تؤكد الشركة مواعيد توافره بعد.

اقرأ أيضًا:

تكنو بوفا 4 – Tecno Pova 4 كشف المواصفات الرئيسية للسلسلة بالكامل في أول تسريب

ما أكثر ميزة أعجبتك في هواتف شركة تكنو ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى