الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 13 – Xiaomi 13 كشف مواصفات الشاشة لهواتف السلسلة قبل الإطلاق

كشف مواصفات الشاشة لسلسلة هواتف شاومي 13

مع اقتراب العام الجديد 2023، تستعد العلامات التجارية للهواتف لإطلاق أحدث تشكيلة من الهواتف المتطورة الرائدة. الآن، لدينا تسرب جديد كشف عن بعض المعلومات المتعلقة بسلسلة هواتف شاومي 13 (Xiaomi 13) المتميزة.

يصل التسريب من موقع Weibo والذي كشف عن بعض التفاصيل الرئيسية المتعلقة بشاشة شاومي 13 والطراز الأعلى شاومي 13 برو. وأكد الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا الصينية العملاقة، Lei Jun ، بالفعل أن الشركة ستطلق طراز Ultra جديدًا مثل Mi 11 Ultra.

ولكن الآن، لدينا تفاصيل تتعلق بالطراز الأساسي وطراز Pro لنماذج الهواتف الذكية الرائدة القادمة.

وبحسب المصدر، يقال إن هاتف Xiaomi 13 سيحتوي على شاشة مقاس 6.38 إنش تقريبًا. إذا كان هذا صحيحًا، فإن المتغير الأساسي القادم سيحتوي على شاشة أكبر قليلاً 6.28 إنش من الموجودة في طراز Xiaomi 12.

شاومي 13

وعلى الرغم من أن الشاشة الأكبر ستظل تصل بدقة Full HD +. من ناحية أخرى، من الواضح أن حجم شاشة Xiaomi 13 Pro سيظل هو نفسه الموجود في Xiaomi 12 Pro، وهو عبارة عن شاشة بحجم 6.73 بوصة، وحتى بدقة QHD +.

وضع في اعتبارك أن هذا لا يزال مجرد تقرير غير مؤكد. وبناءً على ما نعرفه حتى الآن، من المحتمل أن يتم إطلاق سلسلة Xiaomi 13 بعد وقت قصير من الإعلان عن Snapdragon 8 Gen 2 .

وعادةً ما تكون الشركة المصنعة للهواتف من أوائل الشركات التي تبنت أحدث الشرائح عالية الجودة من صانع الرقائق، لذلك لن تكون مفاجأة إذا كان هذا هو الحال هذه المرة أيضًا.

علاوة على ذلك، دخلت الشركة أيضًا في شراكة مع Leica للحصول على كاميرات هواتفها الذكية من الدرجة الأولى.

ما هي توقعاتك بشأن سلسلة هواتف شاومي 13؟

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى