أنظمة تشغيلتطبيقات وألعاب الهواتف

افضل 5 تطبيقات اندرويد مجانية 2022 – ستنال إعجابك حتمًا

تطبيقات اندرويد مجانية 2022 - إليكم قائمة بأفضل 5 تطبيقات لدى فريق رقمي تي في

تعتبر تطبيقات الأندرويد من أهم الأشياء التي يجب أن يجربها المستخدمون على هواتفهم، ويتمّ بشكل مستمر تقديم تطبيقات جديدة وتحديثها، وفي هذا المقال نخصص لكم الحديث عن افضل 5 تطبيقات اندرويد مجانية 2022م.

إن هذه التطبيقات وغيرها ستساعدك على إتمام وإنجاز مهامك بشكل أفضل وأسرع وأكثر سلاسة، فهي توفر لك خدمات مختلفة لا يمكن تنفيذها بدون هذه التطبيقات، والحق يُقال أنها كثيرة وتقارب الـ20 تطبيقًا ، ولكننا فضلنا اختيار افضل 5 تطبيقات اندرويد 2022 في رؤيتنا الخاصة فريق رقمي تي في ، وفي مقال آخر مستقبلًا سنقدم لكم بقية التطبيقات التي قد تكون أكثر أهمية في نظركم.

افضل 5 تطبيقات اندرويد مجانية 2022

ولا نقصد هنا التطبيقات المعروفة والمشهورة للتواصل الاجتماعي مثل فيسبوك واتساب تويتر أو غيرها من التطبيقات ذات العلاقة ، لأنها جميعًا باتت ركيزة أساسية في كل الهواتف بلا استثناء ، وإنما الهدف من هذه المقالة هو تقديم افضل 5 تطبيقات اندرويد مجانية 2022 من التطبيقات غير المعروفة للعامة ، ويجهلها الأشخاص غير المختصون ، وهي باقة تطبيقات ستخدمك حتمًا وتسهل عليك استخدام الهاتف الخاص بك.

وتمت عملية اختيارنا لهذه التطبيقات التي سوف تتعرف عليها بناءً عوامل متباينة أبرزها عدد التنزيلات، والتقييمات الخاصة بها، والفائدة المرجوّة منها، والمميزات الخاصة بكل تطبيق منها.

افضل 5 تطبيقات اندرويد مجانية 2022

افضل 5 تطبيقات اندرويد مجانية 2022

1- تطبيق Screen Stopwatch

أول تطبيق نقدمه لكم ضمن افضل 5 تطبيقات اندرويد مجانية 2022 ، وهو مشهور تمتلكه شركة جوجل ، حيث قامت بإصداره ليصبح واحدًا من أهم برامج الأندرويد في زمن قياسي، ويعتبر من التطبيقات الهامة التي تحافظ على صحتك ووقتك، فهو بمثابة مؤشر على مدة جلوسك المتواصل على هاتفك ويقوم بحساب الوقت الذي تقضيه على الهاتف في كل مرة ، لتنبيهك من أجل إراحة العينين والأصابع والهاتف نفسه، وتوفير الوقت لاستغلاله في أشياء أكثر فائدة.

افضل 5 تطبيقات اندرويد مجانية 2022

2- تطبيق Computer Launcher

تطبيق بسيط ومجاني وسهل الاستخدام ، تمّ تصميمه ليقوم بتحويل الهاتف إلى ويندوز  Windows 10، فهذا التطبيق يحول كل الأيقونات والملفات على هاتفك إلى ما يشبه الأيقونات الموجودة في ويندوز 10، ليس هذا وحسب بل إنه في حال حذف بعض الأشياء فإنك سوف تجدها في سلة المهملات في حال أردت استعادتها مرة أخرى.

بمعنى أن التطبيق يحوّل الهاتف إلى صورة محاكاة للكمبيوتر بهيئة ويندوز 10.

3- تطبيق Shake Light – Bright Torch

أحد أهم تطبيقات الإضاءة “الفلاش” على الإطلاق والذي يمكنك تنزيله ببساطة مجانًا من المتجر ، وتختلف وظيفة هذا التطبيق عن البقية حيث تعتبر مهمة تطبيق Shake Light – Bright Torch هي استخدامه كمصباح عند الحاجة بشكل مباشر وسريع ، فإنك في حال تحميله على هاتفك سيقوم هذا التطبيق (بمجرد ضبط حساسية الاهتزاز) بتشغيل إضاءة الهاتف، وذلك بمجرد هزّه قليلًا ، بدلًا من الدخول إلى الهاتف وشريط الإشعارات والبحث عن الفلاش لتشغيله.

4- تطبيق Who touched my phone

بالفعل هذا التطبيق من أهم افضل 5 تطبيقات اندرويد مجانية 2022 ، فهو تطبيق مجاني ومتاح بسهولة لأي مستخدم ويجب أن يكون على هاتفك، وبالتحديد من ناحية السرية والخصوصية، فما هي وظيفته ؟ ولماذا تبرز قيمته وأهميته؟

تطبيق رائع حقًا، ومهمته هي إخبار المستخدم بكل شيء عن محاولات الدخول إلى هاتفه، فهو يدلك ببساطة على هوية من يحاول ذلك من خلال التقاط صورة كاملة واضحة لوجهه (عبر الكاميرا الأمامية) وهو يحاول فتح قفل الهاتف أو العبث به.

ليس هذا فحسب ، بل إنه سيبهرك فعلًا بقدرته على تحديد ما هو أكثر ، فإذا دخل أحد الأشخاص إلى هاتفك (سواءً بمعرفتك أو دون علمك) فإنّ البرنامج سيقدم تقريرًا شاملًا مفصلًا بكل التطبيقات والبرامج التي دخل إليها “المتطفل” بالوقت والتاريخ والصورة، ومن دون إصدار إشعارات أو تلميحات أو أيّ صوت في أثناء العمل.

5- تطبيق Pocket

آخر تطبيق ضمن قائمة افضل 5 تطبيقات اندرويد مجانية 2022 ، وفي رأينا الخاص وتجربتنا الشخصية نجد أن تطبيق بوكيت Pocket في غاية الروعة والأهمية بما يقدمه من تسهيلات للمستخدمين، فهو يُتيح لك حفظ المقالات وصفحات الويب التي ترغب بمتابعتها ولم يسعفك الوقت أو الظروف لذلك ، فيقوم بتخزينها من أجل الاطلاع عليها لاحقًا من دون إنترنت، كما يسمح بعرضها بطريقة سهلة بمنتهى الوضوح للقراءة ومريحة جدًا للعين، مع خيارات إضافية مثل التحكم بخاصية لون النص وحجم الخط، مما يمنحك تجربة فريدة للمطالعة والتصفح.

كانت هذه اختياراتنا لك حول افضل 5 تطبيقات اندرويد مجانية 2022 ، فهل أعجبتك ؟ هل تستخدم أيًا منها بالفعل ؟.

تعليق واحد

  1. التطبيقات كلها قديمة اخي وتطرق كم من واحد على شرحها في فيدوهات كثيرة

زر الذهاب إلى الأعلى