الهواتف الذكية

شركة Toocki تطلق الشاحن المميز GaN USB-C

أطلقت شركة Toocki لتصنيع ملحقات الطاقة مؤخرًا عدة طرازات جديدة من ملحقات الشحن ، بقيادة شاحن جديد بقوة 33 وات GaN USB-C يتميز بأحدث تقنيات GaN الخاصة بالشركة.

GaN USB-C

مواصفات GaN USB-C

يحتوي الشاحن 33W GaN USB-C على طاقة شحن تبلغ 33 وات ، ولكنه أكبر قليلاً من شاحن Apple 5W USB-A.

وهو متوفر بلونين: الأسود والأبيض. يستخدم أحدث تقنيات نيتريد الغاليوم لمراقبة درجة الحرارة بذكاء بحجم أصغر ، وبدعم من كابلات الشحن السريع المتنوعة التي تُباع في نفس الوقت ، يمكن أن يوفر شحنًا سريعًا مُحسّنًا لمختلف الأجهزة

يتم إطلاق شاحن Toocki 33W GaN USB C اليوم على AliExpress بسعر عادي 76.47 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة ، ولكن بخصم خاص 40٪ مقابل 45.88 درهم إماراتي فقط حتى 15 أكتوبر. تتمتع بميزة سعرية كبيرة بين أجهزة الشحن السريع المنافسة المماثلة.

كما أطلقت شركة toocki كابل نقل البيانات عالي السرعة Toocki 66W 6A PD Cable المزود بشاشة رقمية. وهي متوفرة الآن بسعر مخفض 5.1 درهم إماراتي فقط على AliExpress. وهو متوفر بثلاثة ألوان: الأسود والأزرق والبني.

بالنسبة لكابل البيانات الذي له نفس الوظيفة والطاقة ، فإن سعر البيع العادي للعلامات التجارية الأخرى هو16.3 درهمًا إماراتيًا إلى 23 درهمًا إماراتيًا.

تبيع ماركة Toocki بأقل من نصف سعرها ، إذا كنت تستخدم الكود الذي يقدمونه: TOOCKI004

يوفر البائع خيارين لكابلات البيانات ، كابلات بيانات شاشة LED عالية الطاقة 66 واط و 100 واط ، لديهم خيارات 1 متر و 2 متر على التوالي. هذه متابعة لاحتياجاتك وشرائها بشكل انتقائي ، اشترِ على

 AliExpress.

إن أكبر نقطة بيع لكابل العرض الرقمي هذا هي أنه يعرض بدقة مستوى الشحن ، كما أن جودته الممتازة تجعل هذا المنتج الأكثر شهرة.

يمكنك أيضًا التحقق من متجرهم ، فهم يبيعون على Aliexpress بأسعار منخفضة لعناصر مماثلة , تحقق من متجر toocki Officialflagship Store.

زر الذهاب إلى الأعلى