الهواتف الذكيةجوجل

جوجل تجهز رقمًا قياسيًا لمبيعات 2023 بقيادة سلسلة جوجل بكسل 7 الجديدة

تقوم Google بعمل رقم قياسي لوحدات Pixel 7

قبل إطلاق سلسلة جوجل بكسل 7 – Pixel 7 ، قدمت Google عددًا قياسيًا من طلبات هواتف Pixel لشركائها في الأجهزة، تأتي المعلومات من مراقبي الصناعة في Nikkei Asia الذين أكدوا جاهزية الشركة لتحطيم رقم قياسي في المبيعات لعام 2023.

جوجل

رقم مذهل غير مسبوق لمبيعات هواتف جوجل

تشير التقارير إلى أن أكثر من 8 ملايين وحدة في الطريق قريبًا جدًا ، حيث تريد Google مضاعفة مبيعاتها في عام 2023 ، ويبدو أن Google متفائلة جدًا بنموها في العام المقبل.

بالإضافة إلى سلسلة بكسل 7 – Pixel 7 الرائدة ، طلبت شركة التكنولوجيا العملاقة حوالي 4 ملايين من هاتف Pixel ذي الميزانية المحدودة الذي من المحتمل أن يكون اسمه Pixel 7a ، تم تعيينه لإصدار مبكر عام 2023.

جوجل

تذكير بمواصفات جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7

يعتبر هاتف Pixel 7 الجديد أرخص بكثير من طراز Pro وأصغر بشكل ملحوظ أيضًا ، ويتميز بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.3 انش ومعدل تحديث 90 هرتز ، يحتوي الهاتف أيضًا على مستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة للأمان.

ومن حيث الأداء : يعمل الهاتف بمعالج Tensor G2 من Google مدعومًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128/256 جيجابايت. وهذا المعالج الجديد يعمل على تحسين خوارزمية معالجة الصور والذكاء الاصطناعي. لذا فإن هواتف Pixel 7 الجديدة تدعم ميزة التعرف على الكلام والترجمة المباشرة بشكل أفضل.

أما فيما يتعلق بالتصوير ، تحتوي واجهة الهاتف الخلفية على كاميرا مزدوجة إحداهما رئيسية بدقة 50 ميجابكسل و كاميرا ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل ، بينما تحتوي واجهته الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 10 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، ويعتمد الهاتف أيضًا على المستشعر الرئيسي عالي الدقة نسبيًا ومعالجة الصور Super Res Zoom من Google.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية تبلغ سعتها 4355 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط والشحن اللاسلكي، كما يعمل بنظام التشغيل Android 13.

جوجل

ما رأيك بهواتف جوجل ؟

زر الذهاب إلى الأعلى