الشبكات الإجتماعية

تحديث فيسبوك Facebook يجلب ميزة جديدة وهامة لمستخدميه طال انتظارها

تحديث فيسبوك Facebook الجديد يطرح ميزة جديدة لمستخدميه

أكدت التقارير أن شركة فيسبوك Facebook تستعد لطرح ميزة جديدة لمستخدميها طال انتظارها تتعلق بالمحتوي الذي يُثير اهتمامك للظهور في موجز Facebook الخاص بك ، حيث ستتيح لك هذه الميزة تخصيص موجز Facebook الخاص بك عن طريق اختيار عرض منشورات معينة بشكل متكرر أو أكثر ، وهي ميزة رسمية من قِبل الشركة الأم لـ Facebook.

فيسبوك يطرح ميزة جديدة لمستخدميه

وفقًا لأحدث التقارير سيعرض Facebook قريبًا زرين جديدين على المحتوى الموصي به للمساعدة في ذلك. وهما “شاهد أكثر” أو “ِشاهد أقل”. لذلك سوف يأخذ Facebook بعين الاعتبار تفضيلاتك. بالإضافة إلى نفس موضوع الصفحات أو الأشخاص الذين اشتركت بهم عند اقتراح محتوى جديد.

تحديث فيسبوك يجلب طرقًا جديدة لتخصيص المحتوي

فيسبوك

أكد تقرير حديث ، أن درجة تصنيف المنشورات ذات الصلة ستزداد مؤقتًا بالنقر فوق الزر “مشاهدة المزيد”. وبالتالي ، سيؤدي تحديد الزر “رؤية أقل” إلى خفض درجة تصنيف المنشور. ووفقًا لذلك ، سيقوم Facebook بتعديل المحتوى المقترح نتيجة للقرارات التي تم اتخاذها مؤخرًا.

وفقًا لـ Meta ، يجب استخدام هذا النظام لمقاطع الفيديو القصيرة “Reels” المتوفرة على Facebook و Instagram. ويمكنك أيضًا ، تحديد ما إذا كنت تريد عرض جزء معين من المحتوى أكثر أو أقل إذا ظهرت هذه الأزرار من حين لآخر يدويًا. أى أصبح الآن بإمكانك النقر فوق زر الخيارات. والتي يمكن الوصول إليها من خلال ثلاث نقاط صغيرة موجودة في أعلى يمين المنشور ، للقيام بهذه المهمة.

فيسبوك

جدير بالذكر ، أن منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك فقدت شعبية كبيرة منذ فترة. وتخلى الكثير من المستخدمون الأصغر سنًا عن الشبكة الاجتماعية إلى حد كبير وتوجهوا إلى منصات أخرى والتي تركز بشكل أكبر على مقاطع الفيديو. مثل TikTok أو Snapchat. وكانت قد أطلقت Meta سلسلة Reels ، وهي سلسلة من مقاطع الفيديو السريعة مثل تلك الموجودة على TikTok ، على Facebook و Instagram منذ عدة أشهر.

اقرأ أيضًا:

تطبيق فيسبوك للألعاب Facebook Gaming سيتوقف قريبًا وللأبد – إليك التفاصيل الكاملة

ما رأيك في الميزة الجديدة من Facebook ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى