الهواتف الذكيةجوجل

سعر ومواصفات جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 رسميًا

إطلاق هاتف جوجل بكسل 7 رسميًا بمواصفات رائعة

أعلنت شركة جوجل عن أحدث هواتفها الجديدة والذي يحمل اسم جوجل بكسل 7 – Google Pixel 7 إلى جانب شقيقه الآخر جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro ، حيث يأتي كلا الطرازين بمواصفات رائعة وسنوافيكم في هذا المقال بتفاصيل ومواصفات الطراز العادي .

مواصفات جوجل بكسل 7

يعتبر هاتف Pixel 7 الجديد أرخص بكثير من طراز Pro وأصغر بشكل ملحوظ أيضًا. ويتميز جوجل بكسل 7 بشاشة AMOLED مقاس 6.3 انش ومعدل تحديث 90 هرتز ، يحتوي الهاتف أيضًا ، على مستشعر لبصمات الأصابع في الشاشة للأمان. ويعمل الهاتف بمعالج Tensor G2 من Google ، مدعومًا بذاكرة الوصول العشوائي (الرام) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128/256 جيجابايت.

جوجل بكسل 7

جدير بالذكر ، أن المعالج الجديد يعمل على تحسين خوارزمية معالجة الصور والذكاء الاصطناعي. لذا فإن هواتف Pixel 7 الجديدة تدعم ميزة التعرف على الكلام والترجمة المباشرة بشكل أفضل.

أما فيما يتعلق بالتصوير ، تحتوي واجهة الهاتف الخلفية على كاميرا مزدوجة احداهما رئيسية بدقة 50 ميجابكسل و كاميرا ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل ، بينما تحتوي واجهته الأمامية على كاميرا سيلفي بدقة 10.8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو . ويعتمد الهاتف أيضًا، على المستشعر الرئيسي عالي الدقة نسبيًا ومعالجة الصور Super Res Zoom من Google.

سعر ومواصفات جوجل بكسل 7 - Google Pixel 7 رسميًا

يحمل الهاتف أيضًا بطارية تبلغ سعتها 4355 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط والشحن اللاسلكي. .ويأتي الهاتف بنظام التشغيل Android 13.

سعر جوجل بكسل 7

يبلغ سعر Google Pixel 7 حوالي 600 دولار . وتبدأ الطلبات المسبقة اليوم ، وستبدأ المبيعات المفتوحة بعد أسبوع من الآن في اليوم الثالث عشر. كما أن هناك بعض امتيازات الطلب المسبق ، حيث يمنحك الطلب المسبق Pixel 7 زوجًا مجانيًا من Pixel Buds Pro.

اقرأ أيضًا:

جوجل بكسل 7 برو – Google Pixel 7 Pro بمواصفات قوية وسعر منافس رسميًا

ما أهم ميزة في هاتف Google Pixel 7 ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى