الساعات الذكيةجوجل

أخيرًا ورسميًا جوجل بكسل واتش – Google Pixel Watch

سعر ومواصفات Google Pixel Watch

بعد سنوات من الانتظار، أسدلت شركة جوجل الأمريكية اليوم الستار عن أول ساعة ذكية لها، جوجل بكسل واتش – Google Pixel Watch وإليكم التفاصيل.

مواصفات جوجل بكسل واتش

جوجل بكسل واتش

تتوفر الساعة بنسختين Wi-Fi و LTE بحجم واحد 41 ملم، وتعمل بنظام Wear OS 3.5 مع العديد من الأحزمة من أجل الأناقة.

جاءت ساعة جوجل بكسل واتش بشاشة مقاس 1.2 إنش بسطوع 1000 شمعة محمية بطبقة غوريلا غلاس 5 الذي يغطي الساعة على شكل قبة، مع وجود زر على الجانب، وهيكل الساعة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تحتوي الساعة على مستشعر معدل ضربات القلب بالإضافة إلى مستشعر ECG للحصول على قراءات أكثر تفصيلًا لحالة القلب، وقد استفادت جوجل من فريق Fitbit لتطوير حوارزميات أكثر دقة لتتبع الصحة العام، حيث يمكن للساعة أن تخبر مستخدمها بالوقت الأفضل للراحة واستعادة النشاط.

الساعة مقاومة للماء أيضًا بمعيار 5ATM أي أنها يمكن السباحة فيها على عمق 50 مترًا، وهو أمر نراه في معظم الساعات القوية الرائدة.

تعرف على سعر ومواصفات هاتف جوجل بكسل 7 برو

أخيرًا ورسميًا جوجل بكسل واتش - Google Pixel Watch

اختارت جوجل معالج اكزينوس 9110 للساعة بدل من معالج خاص بها، مع العلم أن هذا المعالج تم استخدامه في ساعات سامسونج جالكسي منذ عام 2018، وقد تم إقرانه برام 2 جيجابايت، وتقول جوجل إن بطارية الساعة تدوم 24 ساعة.

تدعم الساعة إصدار LTE في حال كان يرغب المستخدم باستخدام جوجل بكسل واتش بدون هاتف، وهناك نسخة أخرى Wi-Fi وتدعم تقنية الدفع الإلكتروني.

في أوروبا ستكلف الساعة نسخة واي فاي 350 دولار أمريكي / 380 يورو، في حين أن خيار LTE سيكلف 400 دولار/ 430 يورو

ما رأيكم في ساعة جوجل الجديدة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى