الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 هواتف السلسلة تتلقى الإصدار الرابع من One UI 5.0 بميزات في منتهي الأهمية

الإصدار التجريبي الرابع من One UI 5.0 يصل إلى سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22

أصدرت شركة سامسونج التحديث التجريبي الرابع من واجهة ” One UI 5.0″، والذي يضم التحديث الأمني ​​لشهر أكتوبر 2022، لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22). هذا الإصدار الجديد من One UI 5.0 متاح حاليًا في الولايات المتحدة، ونتوقع أن يكون متاحًا في أجزاء أخرى من العالم حيث يكون برنامج One UI 5.0 Beta نشطًا.

وأحدث إصدار تجريبي لواجهة One UI 5.0 المستند إلى Android 13 لهواتف Galaxy S22 و Galaxy S22 + و Galaxy S22 Ultra يحتوي على إصدار برنامج ثابت ينتهي بـ ZVJ2. يبلغ حجم تنزيله حوالي 1.5 جيجابايت، وهو يجلب الكثير من إصلاحات الأخطاء. وقامت سامسونج حتى بإزالة بعض الميزات وتحسين أداء الرسوم المتحركة.

سامسونج جالكسي اس 22 - Galaxy S22 هواتف السلسلة تتلقى الإصدار الرابع من One UI 5.0 بميزات في منتهي الأهمية

والسؤال الآن، ما الجديد في الإصدار الرابع من (One UI 5.0 Beta 4) لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22؟ وما الذي تم إصلاحه؟

وفقًا لسجل التغيير، أضافت سامسونج القدرة على إضافة / إزالة المفضلة والميزات الحديثة في تطبيق المعرض. قامت الشركة أيضًا بإصلاح الخطأ الذي أدى إلى تنشيط وضع السكون تلقائيًا. واجه بعض الأشخاص أيضًا مشكلة حيث يكون التنبيه والاهتزاز نشطًا بشكل مستمر، وقد عمل هذا التحديث على إصلاح هذه المشكلة.

واشتكى بعض الأشخاص أيضًا من مشكلات الأعطال عند إدخال مجلد التطبيق، وتغيير الخلفيات، واستخدام ميزة Air Command في S Pen على سامسونج جالكسي اس 22 الترا. وبالنسبة لبعض المستخدمين، كانت ميزة Object Eraser لا تعمل.

واشتكى بعض المستخدمين من عدم عمل ميزة الملاحظات اللمسية أثناء استخدام إيماءة المنزل. وتم إصلاح كل تلك الأخطاء أيضًا. وقامت سامسونج بإزالة ميزة تعدد المستخدمين، رغم ذلك، وهو أمر محزن.

سامسونج جالكسي اس 22

لقد كنا ننتظر كل هذه السنوات حتى تقوم الشركة بإضافة الميزة، وقد فعلت ذلك مع One UI 5.0 beta 1 ، ولكن تمت إزالتها. ولسنا متأكدين مما إذا كانت الشركة ستضيفه مرة أخرى مع التحديث التالي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 هواتف السلسلة تتلقى تحديثًا بميزات رهيبة للكاميرا

وتقول الشركة الكورية الجنوبية أن بعض الأخطاء لم يتم إصلاحها بعد. تتضمن هذه المشكلات شاشة سوداء يتم عرضها على الشاشة عند استخدام Samsung DeX وشاشة الهاتف مقفلة. وأبلغ بعض المستخدمين أن سامسونج جالكسي اس 22 يعرض نافذة منبثقة “غير قادر على فتح ملف” عند محاولة فتح ملف تم استلامه باستخدام Quick Share من القائمة المنبثقة.

هل وصلك هذا التحديث؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى